تكنولوجيا

اللقطات الأولى لهيونداي سوناتا 2020 تحت التخفي

الأربعاء 2018.6.20 12:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 354قراءة
  • 0 تعليق
هيونداي سوناتا ٢٠٢0

هيونداي سوناتا ٢٠٢0

تحت غطاء كثيف للتمويه أخفى جميع ملامحها تقريبا، ظهر موديل سوناتا Sonata في نسخته الجديدة من هيونداي Hyundai للمرة الأولى خلال اختباره بأحد شوارع كوريا الجنوبية.

ونشر موقع "موتور وان" لقطات مسربة للموديل، الذي أخفت شركة هيونداي جميع ملامحه بغطاء مموه للحفاظ على سرية تصميمها الجديد قبل طرحه رسميا العام المقبل كموديل 2020.


وحاول خبراء "موتور وان" تفسير ما يمكن تفسيره من ملامح التصميم القليلة الظاهرة من الصور المسربة لموديل سوناتا الجديد.

وذكر الموقع على لسان خبرائه أن الموديل الجديد سيشهد أكبر قدر من التعديلات في تاريخ شركة هيونداي المعروف عنها عدم الميل لإجراء تعديلات كبيرة على موديلاتها، وهو الأمر الذي لم تشهده الشركة أيضا منذ طرح النسخة الأخيرة لموديل سوناتا في عام 2015.

وسيمثل موديل سوناتا الجديد الجيل الثامن من موديلات هيونداي سوناتا، مع العلم بأن الجيل السادس طرح في عام 2011، والجيل السابع طرح في عام 2015 الماضي.


ونوه "موتور وان" بأن الجيل الثامن من سوناتا، على حسب ما تظهره اللقطات المسربة، سيكون مستوحى في جوانب قليلة من تصميمه، من موديل النسخة السادسة الذي طرح عام 2011.

وعن المحرك، ذكر أنه من المتوقع أن تختار هيونداي من بين 3 محركات أحدهم سعة 1.6 لتر بـ6 سرعات والثاني 2.0 لتر بسبعة سرعات، ومحرك أخير سعة 2.4 لتر بناقل سرعة ذي 8 سرعات، غير أن الأقرب للطرح مع موديل سوناتا الجديد سيكون المحرك سعة 2.0 لتر.


تعليقات