رياضة

"زميل إبرا" يمنح موافقته النهائية على تمثيل منتخب تونس

الأربعاء 2018.5.9 03:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 417قراءة
  • 0 تعليق
كريم مرابطي

كريم مرابطي

علمت "بوابة العين الرياضية" من مصادر مقربة من الاتحاد التونسي لكرة القدم أنّ كريم مرابطي، مهاجم يورجوردن السويدي من أصول تونسية، وافق على تمثيل "نسور قرطاج"، رغبة منه في المشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018
رئيس النجم الساحلي يشكو الاتحاد التونسي للفيفا
منتخب تونس يحبس أنفاسه بعد إصابة الخزري
ويسافر (الأربعاء) وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، برفقة أعضاء من الجهاز الفني للسويد، من أجل متابعة اللاعب الذي سيخوض (الخميس) المباراة النهائية لكأس السويد أمام نادي مالمو.
مرابطي، صاحب ال24 سنة، سبق له تمثيل جميع منتخبات السويد للفئات السنيّة، كما خاض 3 مباريات مع منتخب المحليين، آخرها في يناير / كانون الثاني الماضي أمام أستونيا.
ومن شأن هذا التعزيز الجديد أن يشكّل دفعا قويا لخط هجوم منتخب تونس، خاصة بعد الإصابة التي أخرجت النجم يوسف المساكني نهائيا من حسابات كأس العالم روسيا 2018. 
وتأمل الجماهير التونسية أن يقدم مرابطي الإضافة المرجوة على غرار تلك التي قدمها الخماسي من أصحاب الجنسية المزدوجة، المنضم حديثا لمنتخب تونس، والمكون من حارس المرمى معز حسان والمدافعين يوهان بن علوان وديلان برون ولاعب الوسط المدافع إلياس السخيري ولاعب الوسط الهجومي سيف الدين الخاوي. 
نجوم منتخب تونس يدعمون المساكني قبل جراحة الرباط الصليبي
"هاتريك" المساكني يضع تونس على أعتاب المونديال
يذكر أن الجهاز الفني "للنسور" سيعلن يوم 15 ماي القادم عن قائمة ال23 لاعبا الذين سيشاركون في المونديال، فضلا عن قائمة احتياطية ب3 لاعبين. 


تعليقات