رياضة

الكشف عن راتب إبراهيموفيتش "التاريخي" مع يونايتد

الثلاثاء 2017.5.9 03:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1409قراءة
  • 0 تعليق
زلاتان إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش

كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، نقلا عن وثيقة نشرها موقع "Football Leaks" الشهير، عن الراتب الذي يتقاضاه زلاتان إبراهيموفيتش نجم هجوم مانشستر يونايتد، والذي يجعله اللاعب صاحب أعلى أجر في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد.. الظهور الأول لإبرا بعد جراحة الرباط الصليبي

وقالت الصحيفة إن الراتب السنوي للنجم السويدي يصل إلى 19.11 مليون إسترليني في السنة، أي 367.460 ألف إسترليني أسبوعيا، وهو أعلى راتب في تاريخ البريميير ليج، ومن المقرر أن يحصل زلاتان على مكافآت وإضافات تقدر بـ2.86 على أدائه هذا الموسم، مما يعني أن راتبه سيصل إلى 21.79 مليون إسترليني عنه.

وأشارت الوثيقة التي نشرها الموقع المختص بتسريبات كرة القدم إلى أن إبرا سيحصل على مكافأة 500 ألف إسترليني في حال وصل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا وبقى اللاعب مع الشياطين الحمر الموسم المقبل، كما سيحصل على مكافآت على حسب أداء الفريق في البطولة الأوروبية تصل إلى 5.25 مليون إسترليني في حال تتويج الفريق باللقب.

وكان إبرا صاحب الـ35 عاما انضم إلى قلعة أولد ترافورد مجانا في أغسطس الماضي بعقد يمتد لموسم واحد، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وتزايدت التكهنات عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي في أبريل الماضي وانتهاء موسمه، حيث أشارت عدة صحف إلى أن النجم السويدي المخضرم يرفض تجديد عقده لأنه يشعر بأن هذه الخطوة ستتم من باب المجاملة له بعد إصابته وهو ما يرفضه.

وتجدر الإشارة إلى أن إبرا شارك في 46 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم مع يونايتد، سجل خلالها 28 هدفا وصنع 10 أهداف.

تعليقات