رياضة

إيكاردي مهاجما للأرجنتين في خطة سامباولي

الثلاثاء 2017.8.8 01:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 884قراءة
  • 0 تعليق
تقارير: سامباولي ينوي اختيار إيكاردي لقيادة هجوم الأرجنتين

ماورو إيكاردي

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية عن قرب عودة المهاجم ماورو إيكاردي إلى المنتخب الأرجنتيني في المرحلة القادمة، بعد لقاء جمع اللاعب مع خورخي سامباولي المدرب الجديد لمنتخب التانجو، الذي يقوم حالياً بجولة في أوروبا.

إيكاردي: أتمنى الاعتزال في إنتر

وذكرت صحيفة "دياريو أونو" الأرجنتينية، أن سامباولي حسم أمره وقرر ضم إيكاردي للمنتخب ضمن التشكيلة التي سيعلنها في الأيام القادمة، حيث يتأهب لمواجهة أوروجواي وفنزويلا ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 المقررة في روسيا.

وبحسب الصحيفة، فإن سامباولي قد يختار إيكاردي للعب أساسياً في تشكيلته على حساب جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس، الذي لم يقدم مستويات مقبولة في المباريات السابقة ضمن التصفيات، لكنها لفتت إلى إمكانية مشاركتهما معاً.

وأضافت أن عودة إيكاردي، الذي سبق له خوض مباراة دولية واحدة مع منتخب الأرجنتين، تعني بشكل واضح خروج سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي من حسابات سامباولي الذي تولى قيادة منتخب التانجو مؤخراً خلفاً لإدجاردو باوزا.

وتألق إيكاردي البالغ من العمر 24 عاماً في المواسم الأخيرة مع إنتر ميلان، وسجل معه 78 هدفاً في 146 مباراة، منذ التحاقه بالفريق عام 2013 قادماً من سامبدوريا.

ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره الأوروجوياني في 31 من الشهر الجاري في مونتفيديو، وهي الأولى له مع سامباولي، ضمن الجولة الخامسة عشرة من تصفيات كأس العالم، بينما يلاقي المنتخب الفنزويلي في بوينوس أيرس في الخامس من الشهر المقبل.

ويمتلك "الألبيسليستي" 22 نقطة، قبل أربع جولات من انتهاء التصفيات، خلف كل من البرازيل المتصدرة (33 نقطة) وكولومبيا الوصيفة (24 نقطة) وأوروجواي صاحبة المركز الثالث بـ(23 نقطة) وهو نفس رصيد تشيلي صاحبة المركز الرابع.


تعليقات