رياضة

دوري الأبطال يحسم مصير إيكاردي مع الإنتر

الخميس 2017.11.23 02:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 624قراءة
  • 0 تعليق
دوري الأبطال يحسم مصير إيكاردي مع الإنتر

الأرجنتيني ماورو إيكاردي

يترقب نادي إنتر ميلان عودة الفريق مرة أخرى منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لحسم ملف تجديد عقد المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، وتحصينه ضد إغراءات كبار القارة العجوز، بشرط جزائي ضخم.

ريال مدريد يفكر في إيكاردي لحل مشاكله الهجومية

وأوضح موقع "فوتبول إيطاليا"، أن إدارة الإنتر ترغب في زيادة الشرط الجزائي لإيكاردي، المقدر حاليا بـ 110 ملايين يورو، خاصة مع التأهل إلى دوري الأبطال، وهي البطولة التي يرغب الملاك الصينيون للنادي في العودة للمنافسة على لقبها مرة أخرى.

وبحسب المصدر ذاته، فإن إدارة إنتر تدرك جيدا سهولة كسر الشرط الجزائي في عقد إيكاردي مع النادي، خاصة وأن فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة شهدت 3 صفقات بمبالغ ضخمة، مثل نيمار دا سيلفا الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، وزميله كيليان مبابي (180 مليون)، بالإضافة إلى عثمان ديمبيلي لاعب البارسا (105 ملايين).

وتبدو الرغبة مشتركة بين إنتر وإيكاردي، لبقاء اللاعب لفترة أطول داخل ملعب "جوسيبي مياتسا"، رغم أن المهاجم الأرجنتيني بات محطا لأنظار العديد من كبار أوروبا مثل ريال مدريد وأرسنال.

ويقدم إيكاردي (24 عاما) مستويات متميزة مع "النيراتزوري" في الموسم الحالي، ويقود فريقه لوصافة الدوري الإيطالي حتى الآن، بعد مرور 13 جولة بفارق نقطتين عن نابولي المتصدر.

وشارك لاعب الإنتر في 13 مباراة بالكالتشيو، صنع خلالها هدفا وحيدا، وسجل 13، وهو الوصيف بفارق هدفين عن كيرو إمبولي مهاجم لاتسيو، ومتفوقا بهدف على مواطنه باولو ديبالا لاعب يوفنتوس.


تعليقات