رياضة

وكيل إيكاردي السابق يكشف أسباب رحيله عن برشلونة

الأربعاء 2018.10.24 06:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 165قراءة
  • 0 تعليق
ماورو إيكاردي

ماورو إيكاردي مهاجم برشلونة الأسبق

أكد أبيان مورانو، الوكيل السابق للأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، أن أسلوب لعب برشلونة كان سبباً في رحيل موكله السابق عن الفريق الكتالوني.

إيكاردي: غياب ميسي يحفزنا للفوز على برشلونة

ولعب إيكاردي في شباب برشلونة حتى 2011، دون أن يشارك مع الفريق الأول في أي مباراة، قبل الانتقال إلى سامبدوريا، ومنه إلى فريقه الحالي إنتر ميلان في 2013.

وقال مورانو في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "برشلونة لم يكن راغباً في بيع إيكاردي، ولكن المشكلة أن الفريق لم يكن يلعب بطريقة تعتمد على مهاجم صريح، وإنما كانوا يعتمدون على اللعب بمهاجم وهمي".

وأضاف: "ولذلك قررت أن هذا هو الوقت المناسب لرحيل إيكاردي، رغم أنه سجل مع فريق الشباب 17 هدفاً في الموسم قبل الأخير و19 في الأخير".

وأردف: "ماورو كان دائماً لاعباً صاحب غزارة تهديفية في فرق الشباب التي لعب لها، ولكن في برشلونة لم يكن يمكنه الوصول للفريق الأول، ولا يمكن نسيان ما قاله ديبالا عن صعوبة اللعب مع ميسي".

وواصل: "على الرغم من الانتقادات التي تعرض لها، لكن قراره كان صحيحاً، فإبراهيموفيتش وإيتو ديفيد فيا تحولوا من مهاجمين صرحاء إلى مهاجمين وهميين".

وأتم: "لو لم يرحل إيكاردي عن برشلونة فبنسبة 100% لم يكن ليصبح لاعب كرة قدم محترف".

يُذكر أن إيكاردي يستعد مع إنتر ميلان لمواجهة برشلونة، الأربعاء، على ملعب كامب نو، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تعليقات