رياضة

إيكاردي يصدم آمال ريال مدريد ويوفنتوس

السبت 2018.12.1 05:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
ماورو إيكاردي

ماورو إيكاردي قائد إنتر ميلان

صدم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، قائد ومهاجم إنتر ميلان الإيطالي، آمال ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي الساعيين إلى ضمه خلال الفترة المقبلة. 

"اللعب المالي النظيف" يقرب إيكاردي من تشيلسي

وقال إيكاردي، في حوار لصحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية: "الانتقال لريال مدريد؟ لا أعتقد أن ذلك هو الوقت الصحيح.. وبالنسبة لكيف تسير الأمور هنا، فأنا سعيد مع الفريق، وتجديد التعاقد سوف يتم في الوقت المناسبة، ولدينا وقت كافٍ".

وأضاف: "هل اقتربت من الرحيل؟ عليك توجيه السؤال للنادي فأنا أوضحت أهدافي من قبل، وأولها كان إعادة إنتر ميلان لدوري أبطال أوروبا وحدث ذلك، والهدف الثاني الفوز بلقب مع الفريق".

وتابع: "يوفنتوس مهتم بضمك؟ لقد سمعت ذلك لكن في بعض الأوقات أنا آخر شخص يسمع تلك الأمور، لأنني أركز على القيام بعملي وعليك أن تسأل واندا وكيلة أعمالي وبييرو أوسيليو المدير الرياضي للنادي".

وواصل: "على المهاجم أن يسجل الأهداف، ولاعب الوسط يبني اللعب، والمدافع يدافع، والحارس يتصدى للكرات".

وأتم: "أعتقد أن مجرد تسجيل الأهداف ليس أمرا سيئا، ويمكنك أن تذهب بذلك بعيدا، حيث إن الأهداف هي الأهم في هذه الرياضة، وهناك الكثير من الحديث عن مقدار ما أفعله أو أنني لا أشارك بشكل كبير في لعب الفريق، لكنني لا أهتم بما يقوله المنتقدون، فأنا أعرف طريقة واحدة فقط هي مساعدة زملائي بالفريق".

ويعد إيكاردي (25 عاما) محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية أبرزها ريال مدريد ويوفنتوس وتشيلسي الإنجليزي.

ويرتبط ماورو إيكاردي بعقد مع إنتر ميلان حتى صيف عام 2021، ويمتلك اللاعب في عقده شرطا جزائيا بقيمة 97 مليون إسترليني.

تعليقات