منوعات

الصلع يفضح توأما استخدما رخصة قيادة واحدة 20 عاما

الثلاثاء 2019.4.2 02:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 139قراءة
  • 0 تعليق
الصلع يفضح توأما استخدما رخصة القيادة ذاتها لعقدين

الصلع يفضح توأما استخدما رخصة القيادة ذاتها لعقدين

خدع توأم سلطات المرور في الصين 20 عاما إذ تشاركا رخصة القيادة ذاتها، قبل أن يتسبب الزمن وآثاره بكشف حيلتهما، حيث بدأت علامات الصلع بالظهور على أحدهما وأدت لفضح الحيلة.

وينقل موقع Oddity Central عن وسائل إعلام صينية أن التوأم يان تشاركا رخصة قيادة واحدة بلا أي مشاكل حتى عام 2017، حين تم إيقافها لقيادة أحدهما السيارة تحت تأثير الكحول، ليصدرا رخصة أخرى باسم الآخر ويستخدماها لمدة من الزمن ليتم إيقافها مجددا للسبب ذاته، قيادة أحدهما تحت تأثير الكحول.

استمر الشقيقان يان في اتباع ذاك السيناريو المثالي متى تمت مصادرة رخصة أحدهما، إذ يلجآن لاستخدام الرخصة الأخرى، إلى أن أصيب أحدهما بالصلع وبدأ يفقد شعره شيئا فشيئا.

وضُبط أحد التوأم مؤخرا في مدينة جياموسي بمقاطعة هيلونغجيانغ الصينية، وتم استدعاؤه للتحقيق بسبب القيادة برخصة منتهية، ليدعي بأنه أخوه ويسلم الرخصة كما يفعل عادة، إلا أن الأمر لم يجر وفقا للخطة المعتادة، حيث تحققت الشرطة من بياناته ليكتشفوا أن له أخا توأما، إلا أنهما لم يعودا متطابقين.

وخلال التحقيق، لاحظ أحد الضباط أن أحد التوأم له شعر كثيف بينما يفقد الآخر شعره، ليأمر الذي قُبض عليه بخلع القبعة التي كان يرتديها وقت حجزه ويكتشف زيف الرخصة التي يحملها.

واعترف المقبوض عليه بانتحال شخصية أخيه في مناسبات عدة، وقيام شقيقه بالأمر ذاته لعقدين من الزمن، ليتم تغريمه بـ 2000 يوان وحجزه قيد التحقيق. 

تعليقات