رياضة

إيجور وعيسى والعنبري الأفضل بالدوري الإماراتي في سبتمبر

الخميس 2018.10.4 01:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 109قراءة
  • 0 تعليق
إيجور لاعب الشارقة

إيجور لاعب الشارقة

كشفت لجنة دوري المحترفين، المسؤولة عن تنظيم مباريات الدوري الإماراتي، عن الفائزين بجوائز الأفضل لشهر سبتمبر/أيلول الماضي، والتي تم إطلاقها هذا الموسم للمرة الأولى.

ونال إيجور كورنادو، لاعب الشارقة، جائزة أفضل لاعب، فيما حصل خالد عيسى حارس مرمى العين على جائزة أفضل حارس، كما حصد عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة جائزة أفضل مدرب.

مدرب الشارقة يؤكد صعوبة مواجهة الجزيرة

وكانت اللجنة أعلنت إطلاق هذه الجوائز للمرة الأولى في تاريخ مسابقة دوري الخليج العربي، الإثنين الماضي، وانتهى التصويت الذي استمر لمدة 48 ساعة بنهاية الأربعاء في منتصف الليل.

الجدير بالذكر أن قائمة المرشحين لكل شهر ستضم 3 أسماء في كل فئة، يتم اختيارهم بناء على الإحصائيات المقدمة من شركة "سبورت رادار" المتخصصة في الإحصائيات الرياضية، وأن الجولة الأولى من الدوري، التي انطلقت وانتهت خلال يومي 30 و31 أغسطس، قد تم احتساب أرقامها ضمن جائزة شهر سبتمبر الماضي.

وفاز إيجور بجائزة أفضل لاعب بعدما جاء في المركز الأول باختيار الجماهير، بينما جاء خلفان مبارك، صانع ألعاب فريق الجزيرة، في المركز الثاني، وحل المصري حسين الشحات، لاعب فريق العين، ثالثا.

أما حارس مرمى العين خالد عيسى، فقد تفوق في التصويت على منافسيه فهد الظنحاني حارس بني ياس، والذي أنهى التصويت في المركز الثاني، وفي المركز الثالث حل محمد البيرق حارس اتحاد كلباء.

واختير عبدالعزيز العنبري كأفضل مدرب بعدما احتل المركز الأول في التصويت، متقدما على كل من زوران ماميتش مدرب العين الذي حل ثانياً في الترتيب، وجاء مارسيل كايزر مدرب فريق الجزيرة في المركز الثالث.

وسيتسلم الفائزون جوائزهم قبل بداية مباريات الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي، التي تنطلق الخميس.


تعليقات