رياضة

"المحترفين" تكشف عن القائمة النهائية للمرشحين لجوائز الدوري الإماراتي

الإثنين 2018.4.23 05:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 337قراءة
  • 0 تعليق
شعار الجائزة

شعار الجائزة

أعلنت لجنة دوري المحترفين -الجهة المسؤولة عن تنظيم مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي- القائمة النهائية للمرشحين لجوائز المسابقة عن موسم 2017 - 2018.

العين يحتفظ بالنسخة الأصلية من درع الدوري الإماراتي مدى الحياة

وأكدت اللجنة انتهاء التصويت على 6 جوائز من فئات جائزة دوري الخليج العربي، والتي تشمل الكرة الذهبية بفئتيها للاعب الإماراتي والأجنبي، القائد، الفتى الذهبي، القفاز الذهبي وأفضل لاعب من اختيار الجمهور.

وقد أسفرت النتائج عن القائمة المختصرة التي تضم 3 مرشحين عن كل فئة، فيما سيتم الإعلان عن الفائزين في حفل تتويج نجوم الموسم في العاشر من مايو المقبل بالعاصمة "أبوظبي".

وينافس على الكرة الذهبية - فئة اللاعب الإماراتي كل من: علي مبخوت (الجزيرة)، عمر عبدالرحمن "عموري" وريان يسلم (العين)، فيما يتنافس على الكرة الذهبية- فئة اللاعب الأجنبي كل من: فابيو دي ليما (الوصل)، ماركوس بيرج (العين) وسابستيان تاجليبو (الوحدة).

وفي فئة القائد (المدير الفني)، فقد انحصرت المنافسة بين كل من : عبدالعزيز العنبري ( الشارقة)، لورينت ريجيكامب (الوحدة) وزوران ماميتش (العين).

ويتنافس كل من محمد العطاس (الجزيرة)، محمد الشامسي (الوحدة) و جاسم يعقوب ( النصر) لنيل لقب الفتى الذهبي.

وفي جائزة القفاز الذهبي (حراسة المرمى)، يتنافس كل من: محمد الشامسي (الوحدة)، فهد الظنحاني (دبا) وخالد عيسى (العين).

وكشفت اللجنة عن الدور الكبير لجماهير العين في تحديد المرشحين لجائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور، حيث صوتت بكثافة للاعبيها، وأسفرت النتائج عن منافسة عيناوية على هذا اللقب تدور بين: حسين الشحات، عموري وماركوس بيرج.

تعليقات