فن

بالصور.. نجوم بوليوود يتوقعون المنتخب الفائز بكأس العالم

الأحد 2018.6.17 07:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 485قراءة
  • 0 تعليق
رانبير كابور مع ميسي نجم منتخب الأرجنتين

رانبير كابور مع ميسي نجم منتخب الأرجنتين

على الرغم من أن الكريكيت يبقى العشق الأول لجمهور الرياضة في الهند، فإن هذا لم يمنعهم كما لم يمنع نجوم بوليوود من متابعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

اختلطت توقعات نجوم بوليوود بأمنيات وصول منتخباتهم المفضلة، وجاءت التوقعات بعد متابعتهم للمباريات الأولى ومشاهدة الصورة المبدئية لأداء المنتخبات.   

جون إبرام.. توقع أن تفوز ألمانيا بالبطولة مستندا إلى المستوى المميز الذي ظهرت به الماكينات الألمانية أثناء فترة الإعداد للبطولة، مؤكدا أنهم الأفضل والأكثر جاهزية لحصد الكأس.

عشق سيف علي خان للمنتخب الإسباني جعله يتمنى أن يصل إلى المربع الذهبي، وعلى الرغم من تعادلهم مع منتخب البرتغال، فإنه أكد أنهم كانوا الأفضل في المباراة وما زالت الفرصة أمامهم للصعود متصدرين مجموعتهم.

كاترينا كييف.. صرحت بأنها دائما وأبدا مع منتخب إنجلترا، وعلى الرغم من علمها بأن هناك العديد من المنتخبات القوية فإنها تتوقع أن تصل إنجلترا إلى المربع الذهبي والمنافسة للفوز بالكأس.

 ولا يخفى عشق أشوريا راي للمنتخب الأرجنتيني على أحد، وتوقعاتها جاءت في إطار هذا العشق والتأييد لمنتخب التانجو.  


ديبيكا بودكون.. أكدت أنها من أكثر المشجعين للنجم ليونيل ميسي، خاصة بعدما التقت به مؤخرا أثناء تصويرها فيلم تربل إكس، لذلك قررت ديبيكا أن يكون الأرجنتين هو منتخبها الذي تشجعه في كأس العالم.  

لم يختلف الأمر كثيرا عند النجمة بيريانكا تشوبرا التي اختارت أن تشجع منتخب البرتغال من أجل كريستيانو رونالدو لاعبها المفضل.

أكشاي كومار.. صرح بأنه يشجع البرازيل منذ عهد الجيل الذهبي وكان يعشق النجم "كاكا" لذلك توقع أن تكون الكأس من نصيب نجوم التانجو.

وأكد رانبير كابور أن منتخب الأرجنتين من أفضل منتخبات العالم وبعد مشاهدته مباراتهم الأولى وبرغم التعادل، فإنه ما زال يتوقع أن يفوز المنتخب الأرجنتيني بالبطولة.

وعلى الرغم من دراية شاروخان بصعوبة منافسة المنتخب الإنجليزي على الكأس وتوقعه بأن منتخب إسبانيا هو الأقرب، إلا أنه أكد تشجيعه لمنتخب إنجلترا مهما كانت النتائج.

وأكد عامر خان.. عشقه للكرة البرازيلية التي تعد مدرسة الفن والمهارة وتوقع أن يحمل منتخب البرازيل الكأس.

 ورغم جنونه بالكريكيت لم يترك فارون دهافان أي مباراة لكأس العالم منذ أن كان طفلا صغيرا وعن توقعاته، أكد أنه يتمنى فوز منتخب الأرجنتين بالكأس، وهو يعلم أن هذا المنتخب بقيادة النجم ميسي قادر على تخطي كل المنتخبات الأخرى مهما بلغت قوة المنافسين.

وقرر أبهيتشيك باتشان أن يعارض زوجته أشوريا راي ويقوم بتشجيع منتخب إنجلترا، ولكنه وعدها في حال خروج المنتخب الإنجليزي سيقوم بتشجيع الأرجنتين من أجلها.  

 وقال هيتريك روشان إن منتخب البرتغال من أقوى المنتخبات هذا العام، خاصة بعد متابعته للمباراة الأولى أمام إسبانيا، وأكد هيتريك أنه يتمنى أن يرفع كريستيانو رونالدو كأس العالم لهذا العام لأنه بالفعل يستحق.


تعليقات