China
فن

٥ مليارات روبية لـ"عامر خان" في الصين بسبب فتاة مسلمة

السبت 2018.2.3 09:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1395قراءة
  • 0 تعليق
عامر خان تحدى الجميع بفيلمه الجديد

عامر خان تحدى الجميع بفيلمه الجديد

فجّر الفيلم الهندي "سيكريت سوبر ستار" للنجم عامر خان مفاجأة لصناعه ومنتجيه بعد أن حقق مبلغ ٥ مليارات روبية بعد أسبوعين فقط من عرضه في الصين.

ولم يحقق الفيلم النجاح المتوقع في الهند لكنه وجد النجاح خارج الحدود الهندية ليتفوق على جميع الأفلام الهندية التي عرضت في الهند طوال العام الماضي.

عامر خان مع بطلة فيلمه سيكريت سوبر ستار

 ويتناول فيلم "سيكريت سوبر ستار "قضية شائكة وهي قتل العديد من المواهب لمجرد أن أصحابها سيدات، وتتناول قصة الفيلم معاناة فتاة مسلمة ترغب في احتراف الغناء وتواجه الكثير من المشكلات من داخل عائلتها وخارجها لذلك تقرر الغناء من وراء زي يخفي وجهها.

 وظهر النجم عامر خان بدور صغير في الفيلم رغم أنه صاحب فكرته ومنتجه، حيث يرتكز محور القصة على بطلتها وهي فتاة في العقد الثاني من عمرها وهي وجه جديد اسمها زاهيرا وسيم.

بوستر الفيلم الهندي سيكريت سوبر ستار

وتحدى عامر الجميع بأن الفكرة واسمه حتى وإن لم يكن دوره رئيسيا سيؤدي إلى نجاح ساحق للفيلم، وبالفعل حقق نجاحا ولكن ليس بالدرجة التي يتوقعها الجميع لأفلام النجم الهندي الذي اعتاد أن يكون الأول من حيث ردود الفعل والإيرادات.

 وأرجع البعض السبب إلى عدم ظهور عامر في الإعلان الترويجي إلا في لقطات قليلة أظهرت أن دوره في الفيلم غير محوري.

وكان آخر أفلام عامر خان التي عرضت في الصين هو دانجال وحصد العديد من الجوائز، وترشح لحصد أفضل فيلم هندي للعام 2016 في العديد من المهرجانات العالمية. 


تعليقات