فن

عامر خان الأول في الصين بفيلمه "دانجال"

الخميس 2018.1.4 01:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1688قراءة
  • 0 تعليق
عامر خان رقم 1 في الصين

عامر خان رقم 1 في الصين

تصدر الفيلم  الهندي "دانجال" المركز الأول في استطلاع "أي أم دي بي" في الصين، بعد أن سجل النجم عامر خان وفيلمه "دانجال" رقمًا قياسيًا في الهند، وفقًا لتصنيف "سوبر هيت".

ويعد "دانجال" أول فيلم يحقق نجاحًا بالخارج مساويا لنجاحه في موطنه

وذكر موقع "اديفا" أن الفيلم كان أحد أنجح أفلام بوليوود في الصين، ولم يشهد نجاحاً في الهند والصين وحدهما، بل لقى نجاحاً منقطع النظير في الولايات المتحدة، وكندا، وبريطانيا وأستراليا والإمارات العربية المتحدة، وتايوان والعديد من البلدان.

نجاح فيلم  دانجال لم يقتصر على الهند والصين وحدهما

وفي وقت سابق قال المتحدث باسم فريق "دانجال"، إن إيرادات الفيلم تجاوزت 31,5 مليون دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم، بينما حقق في الهند وحدها ما يزيد على 71 مليون دولار أمريكي.

وكان الفيلم الذي أصبح إحدى علامات تاريخ سينما بوليوود، بداية لإلقاء الضوء على أفلام السيرة الذاتية؛ لأن قصته تدور حول حياة المصارع ماهفيرسينج، وابنتيه جيتا وبابيتا، اللتين احترفتا المصارعة، وحازتا على بطولات للهند، بعد أن دربهما والدهما على المصارعة.

والفيلم من بطولة النجم عامر خان والوجوه الجديدة فاطمة سنا شيخ، وسانيا مالهوترا.

وقد حذا حذوه من بعده العديد من النجوم، مثل النجم الشاب رانبير كابور، حيث يُحضر لتجسيد شخصية النجم سانجاي دات، ونواز الدين صديقي الذي يجسد شخصية السياسي بال ثاكيري.

ويحضر النجم عامر خان للعام الجديد فيلما من المتوقع أن يحطم أرقام إيرادات دانجال "ثجز أوف هندوستان"، وهو بطولة مشتركة مع أسطورة السينما الهندية أميتاب باتشان، حيث يُستكمل تصوير مشاهد الفيلم حول العالم، ما بين مالطا وتايلاند، وهو أيضاً يعتبر سبقًا للنجم عامر خان، لأنه أحد الأفلام القائمة على نص روائي.

النجم الهندي عامر خان


تعليقات