فن

الممثلة الهندية فيبها تشيبير لـ"العين الإخبارية": شاروخان سر نجوميتي

الثلاثاء 2018.7.24 08:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 438قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة الهندية فيبها تشيبير

الفنانة الهندية فيبها تشيبير

عملت الفنانة الهندية فيبها تشيبير لأكثر من ١٨ عاما كممثلة ومخرجة مسرح في نيودلهي، وعندما قرر ابنها الصغير أن يبدأ عمله كممثل ويقتحم عالم بوليوود قررت ترك عملها والذهاب معه إلى مومباي، دون أن تعلم أن تلك الخطوة ستغير حياتها الفنية ١٨٠ درجة.

في حوارها الحصري مع "العين الإخبارية" تتحدث فيبها تشيبير  عن تفاصيل فيلمها الأول مع شاروخان ومشاركتها لمعظم نجوم بوليوود أفلامهم وقصة صعودها إلى القمة.


كيف بدأت العمل في بوليوود؟ 

بعدما قررت ترك المسرح والانتقال إلى مومباي فوجئت بمكالمة هاتفية من أحد مخرجي "ياش راج" يطلب مني مساعدته في ترشيح بعض فتيات لفيلم شاروخان الجديد "شاك دي إنديا"، وبعدها تحدث معي ثانيا بأن شاروخان يطلب مقابلتي على وجه السرعة لأحد الأدوار. ترددت في البداية لكن إصرار شاروخان على قيامي بهذا الدور جعلني أوافق.

كيف كان لقاؤك الأول مع شاروخان وما أول مشهد جمع بينكما؟ 

كان لقاء يحمل مشاعر مزدوجة ما بين التوتر والحماس، لكنه تعامل معي بالكثير من الود والصداقة وجعلني بالفعل أتحمس للعمل مع هذا الفنان الرائع.

أما عن أول مشهد فكنت بالفعل في غاية التوتر لأنه مشهد مواجهة، لكنني تحديت نفسي وقدمته بطريقه دفعت الجميع إلى التصفيق الحاد، بمن فيهم شاروخان.

ماذا عن مرحلة ما بعد فيلم "شاك زي إنديا"؟ 

بعد عرض الفيلم تلقيت عرضا للعمل مع النجم رانبير كابور، وكانت تجربة بالفعل أود تكرارها مع هذا النجم غير التقليدي، فهو يتقمص الشخصيات بشكل مذهل، وبالفعل استفدت من العمل معه كثيرا.


قدمت أيضا أفلاما مع النجوم عامر خان، سانجاي دات، بومان إيراني، ومؤخرا عمران خان.. من كان الأصعب من وجهة نظرك؟ 

العمل مع سانجاي دات كان الأصعب لعدة أسباب، أهمها أن هناك العديد من المشاهد الحوارية الطويلة بيننا، وكنت أبدأ المشهد، وشكل هذا ضغطا كبيرا. ثانيا لأنه كان العمل الأول الذي يجمع بيني وبين نجلي الصغير، لذلك كنت في غاية التوتر، لكنني أعتقد أنني قدمت الدور بشكل جيد، فأنا امرأه أعشق التحديات.

حصلت على النجومية لكن في سن متأخرة.. هل تعتبرين نفسك محظوظة؟ 

بالفعل لأنني لم أكن أخطط أبدا للقدوم إلى مومباي أو النجاح في بوليوود، لكن القدر كان له رأي آخر. أما عن النجومية والنجاح فليس هناك سن محدد لهما.


ماذا تعني لك الجوائز بعد الحصول على العديد منها؟ 

الجوائز تعني الاحترام والتقدير لعملك ومجهودك وإثبات أنك تسير في الطريق الصحيح.

قدمت نسخة جديدة من فيلم "دانجل" عبر مسلسل عرض على يوتيوب.. كيف كانت التجربة؟ 

أعشق العمل في المسلسلات التي تعرض على الإنترنت وأجد فيها مستقبل الدراما الهندية، أما عن هذا المسلسل فقد قدمت دور عامر خان في فيلم "دانجل"  ولكننا غيرنا القصة لتصبح البطلة سيدة، واعتبر هذا العمل هو الأقرب إلى قلبي، خاصة أن الدور بالفعل من أهم الأدوار التي لعبها عامر خان ولعبتها أنا في مشوارنا الفني. 


ما الدور الذي ترغبين في تقديمه؟ 

لا أعلم لماذا أميل إلى العديد من الأدوار التي قدمها نجوم رجال، لعل السبب أن النساء لم تحظَ بالعديد من فرص الأدوار المركبة كدور النجم باريش راوال في فيلم "سانجو"، أود أن أقدم شيئاً مماثلاً في المستقبل.

تقدمين الآن مسلسل "كاسام سي"  على قناة كولور.. ما دورك؟ 

أقوم بدور أم البطل السيدة البنجابية التي تعشق المظاهر وتكره زوجة ابنها لمجرد أنها هندية وفقيرة، الدور مركب لأنني ألعب على المشاعر السلبية والإيجابية في الوقت ذاته وبالفعل هذا مرهق للغاية.

ما أخبار فيلمك القادم؟ 

أقوم الآن بتصوير فيلم "درايف" ، ورغم أنني لا يمكن أن أتحدث عن الفيلم لكنني أود أن أقول إنه سيكون من أهم أدواري في السينما بعد "شاك دي أنديا".

تعليقات