رياضة

تقارير.. مشاركة إنييستا واردة أمام تشيلسي

الإثنين 2018.3.5 06:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 241قراءة
  • 0 تعليق
أندريس إنييستا - قائد ولاعب وسط برشلونة

أندريس إنييستا

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن أندريس إنييستا، قائد ولاعب وسط برشلونة، يسابق الزمن للتعافي من الإصابة، قبل مواجهة فريقه ضد تشيلسي مساء 14 مارس المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، كاشفة أن اللاعب قد يضطر للمشاركة في اللقاء مصاباً، كما فعل في نهائي المسابقة عام 2009 ضد مانشستر يونايتد.

الكشف عن مدة غياب إنييستا

وتعرض إنييستا لإصابة عضلية في الفخذ الأيمن أثناء مباراة فريقه ضد أتلتيكو مدريد، بالجولة الـ28 من الدوري الإسباني، منعته من استكمال المباراة ليغادر أرض الملعب مصاباً.

وكانت التقارير المبدئية أظهرت حاجة اللاعب لمدة تراوح من 3 أسابيع إلى شهر من أجل التعافي من الإصابة، إلا أن اللاعب يثق في إمكانية عودته للملاعب في وقت أسرع.

وأضافت الصحيفة المقربة من أسوار برشلونة أن اللاعب الإسباني الدولي دخل في سباق مع الزمن من أجل اللحاق بالمباراة المرتقبة ضد تشيلسي، حيث يشعر بالتفاؤل بإمكانية خوض اللقاء.

من جانبها، أكدت صحيفة "أس" الإسبانية أن إنييستا سيضغط على نفسه خلال الفترة المقبلة، وقد يضطر لإجبار نفسه على المشاركة في المباراة، لمعرفته بأهميتها.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين برشلونة وتشيلسي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وصنع إنييستا وقتها هدف البارسا الوحيد، والذي سجله ليونيل ميسي.

تعليقات