رياضة

إصابة صلاح محسن تؤرق مدرب الأهلي المصري

الجمعة 2018.11.30 06:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 157قراءة
  • 0 تعليق
صلاح محسن

صلاح محسن لاعب الأهلي المصري

أكد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للأهلي المصري، أن إصابة صلاح محسن مهاجم الفريق التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام المقاولون العرب خسارة فنية كبيرة. 

الأهلي يهدد بالانسحاب من الدوري المصري

وقال يوسف في تصريحات لموقع النادي: "إصابة صلاح محسن خسارة فنية كبيرة وتأتي في توقيت صعب". 

وأضاف: "لكن في الوقت نفسه فإن الفريق استعاد عدداً من لاعبيه الذين غابوا خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة وهم وليد أزارو ومحمد هاني وعمرو السولية".

وتابع: "عودة الثلاثي للتدريبات الجماعية أمر إيجابي ويمثل إضافة قوية للفريق في ظل توالي المباريات التي يخوضها الفريق خلال الفترة المقبلة".

وواصل عن مواجهة بتروجيت في الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع للدوري المصري المقرر لها السبت: "نحترم فريق بتروجيت وجميع أندية الدوري الممتاز، ولكن لدينا هدف واضح وهو تحقيق الفوز في مباراة الغد من أجل تخطي تلك المرحلة".

وأوضح: "هذه المباراة بمثابة عنق زجاجة لتخطي المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي، خاصة أن تحقيق الفوز في مباراة الغد يخرج الفريق من سلسلة النتائج غير الموفقة خلال الفترة الماضية".

محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي المصري

وأشار: "قدمنا مباراة جيدة أمام المقاولون ولكن لم يحالفنا التوفيق، ولدينا هدف رئيسي غداً وهو تحقيق الفوز على بتروجيت وحصد النقاط الثلاث".

واستطرد: "طالبت اللاعبين بالعمل والاجتهاد خلال الفترة الحالية الصعبة التي يمر بها الفريق، خاصة أننا لا نملك في الوقت الحالي سوى العمل والاجتهاد، من أجل تخطي هذه المرحلة".

وأتم: "أكدت للاعبين أنهم مطالبون باستعادة الثقة المفقودة بعد خسارة نهائي أفريقيا والخروج من كأس زايد للأندية الأبطال، وأنهم من أوصلوا الأهلي إلى نهائي بطولة أفريقيا ويجب عليهم بالعودة من جديد بقوة لاستعادة الانتصارات والنتائج الجيدة".

وكان الأهلي قد أعلن إن إصابة صلاح محسن بمزق من الدرجة الثانية في العضلة الضامة وغيابه لمدة 5 أسابيع عن التدريبات الجماعية بعد مشاركته في دقائق أمام المقاولون العرب بالمباراة التي خسرها الفريق 0-1 في الجولة الـ16 للدوري المصري.

وأعلن محمد يوسف قائمة الفريق لمواجهة بتروجيت، والتي ضمت 21 لاعباً هم: شريف إكرامي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وكريم نيدفيد، وأحمد علاء، وسعد سمير، وصبري رحيل، وأيمن أشرف، وباسم علي، ومحمد هاني، وحسام عاشور، وعمرو السولية، وهشام محمد، وميدو جابر، وأحمد الشيخ، وناصر ماهر، وإسلام محارب، ووليد سليمان، ومروان محسن، ووليد أزارو، وأحمد حمدي.

تعليقات