رياضة

ثلاثي البايرن المصاب يعود أمام ليفربول

السبت 2017.7.29 06:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 208قراءة
  • 0 تعليق
ثلاثي البايرن المصاب يعود أمام ليفربول

روبين وتياجو وبواتينج

يعود الثلاثي المصاب لفريق بايرن ميونيخ، آريين روبين وجيروم بواتينج وتياجو ألكانتارا، إلى صفوف العملاق البافاري في ودية ليفربول المقرر لها الثلاثاء في بطولة أودي الودية.

روبين سلاح كلوب لمحاربة المؤثرات الخارجية

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، في تقرير لها، أن اللاعبين الثلاثة قاموا بأداء تدريبات الركض والحواجز، بالإضافة لأداء حصة تدريبية في الرمال ثم التسديد على المرمى.

وأظهر الثنائي روبين وتياجو جاهزية كبيرة، وبدا أنهما على أتم استعداد للعودة بشكل نهائي، بينما لم يعد بواتينج إلى كامل لياقته بعد، بحسب صحيفة "بيلد".

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن الثلاثة بإمكانهم المشاركة في ودية ليفربول الثلاثاء المقبل في ملعب إليانز آرينا في افتتاح كأس أودي الودية.

من جانبه، لا يزال الحارس مانويل نوير يؤدي التدريبات التأهيلية تمهيدا لعودته إلى صفوف الفريق بعد تعرضه لإصابة بكسر في القدم خلال مباراة ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في أبريل الماضي.

واستقبل البايرن (السبت) الثلاثي الدولي للمنتخب الألماني، جوشوا كيميش وسيبستيان رودي ونيكلاس سولي، لأداء الكشوفات الطبية، من أجل المشاركة في تحضيرات البايرن للموسم الجديد.

وكان كيميش والثنائي القادم من هوفنهايم قد حصلا على فترة راحة منذ المشاركة في فوز منتخب ألمانيا بكأس العالم للقارات مطلع الشهر الحالي.

تعليقات