رياضة

إنتر ميلان يهزم يوفنتوس وأرسنال في سباق ضم لونين

السبت 2018.4.7 03:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
أندري لونين

أندري لونين حارس زوريا لوهانسك الأوكراني

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي إنتر ميلان تغلب على ناديي يوفنتوس وأرسنال في سباق ضم أندري لونين، حارس مرمى زوريا لوهانسك الأوكراني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إيكاردي يسجل أسرع أهداف إنتر منذ 11 عاما

 الإنتر ينسحب من سباق التعاقد مع لاعب شاختار

وذكرت صيحفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن إنتر ميلان تغلب على يوفنتوس وأرسنال، واتفق مع النادي الأوكراني على ضم لونين مقابل 6 ملايين إسترليني في الميركاتو الصيفي المقبل، كما أنهى النادي الإيطالي اتفاقه مع اللاعب على كل التفاصيل. 

وأشارت الصحيفة إلى أن لونين كان على رادار يوفنتوس وأرسنال خلال الفترة الماضية، وضمن مشروعات الناديين المستقبلية، قبل أن يتدخل إنتر ميلان في الوقت المناسب وينهي اتفاقه لضم اللاعب مبكرا.

ويفكر إنتر ميلان في إعارة الحارس الشاب (19 عاما) إلى أحد أندية الدوري الإيطالي لمدة موسم أو موسمين، بعد إعلان ضمه بشكل رسمي، ليكتسب مزيدا من الخبرات قبل المشاركة مع الفريق الأول للنيراتزوري لخلافة السلوفيني سمير هاندانوفيتش حارس مرمي الفريق الحالي.

موهبة إنتر ميلان "سلاح" شباب الجزائر أمام الجار التونسي

وشارك أندري لونين في 29 مباراة مع زوريا لوهانسك هذا الموسم بكل البطولات، وحافظ على شباكه نظيفة في 9 مباريات، كما خاض أول مباراة دولية مع منتخب بلاده الأول في المباراة الدولية الودية أمام منتخب السعودية في 23 مارس الماضي.

تعليقات