رياضة

إنتر يدخل سباق التعاقد مع لاعب شالكه

الخميس 2017.9.28 02:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 213قراءة
  • 0 تعليق
إنتر ميلان يدخل سباق التعاقد مع لاعب شالكه الألماني

ليون جورتزكا

انضم إنتر ميلان لقائمة الأندية التي تسعى وراء التعاقد مع ليون جورتزكا، لاعب خط وسط فريق شالكه الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفقاً لتقارير صحفية الخميس. 

أرسنال ينافس البايرن وبرشلونة على نجم شالكه

وقال موقع "فوتبول إيطاليا"، إن إدارة الإنتر تنوي التحرك بقوة نحو تقديم عرض رسمي لمسؤولي شالكه للحصول على خدمات اللاعب الشاب، لتدعيم مركز خط الوسط للفريق.

وأوضح المصدر أن جورتزكا (22 عاماً) يميل بشكل كبير نحو البقاء بالدوري الألماني، ولكن بالانتقال إلى صفوف بايرن ميونيخ، رغم تلقيه عروضاً مغرية من جانب العديد من الأندية الأوروبية مثل أرسنال وبرشلونة ويوفنتوس.

وينتهي عقد اللاعب الألماني مع شالكه بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي قد يستغل الإنتر الوضع للضغط على إدارة ناديه للتعاقد معه بأقل قيمة ممكنة، قبل رحيله في صفقة انتقال حر بالمجان في صيف 2018.

وتبذل إدارة شالكه جهوداً مضنية في الوقت الراهن، لإقناع جورتزكا بالتوقيع على عقد جديد مقابل حصوله على راتب سنوي كبير يقدر بـ 10 ملايين يورو، وفقاً لما صرح به كريستيان هايدل مدير النادي الألماني.

ولفت جورتزكا الأنظار بشدة، بعدما تألق مع منتخب بلاده في كأس القارات الأخيرة التي أقيمت الصيف الماضي في روسيا، وحصد الألمان لقبها، وفاز اللاعب بحائزة الحذاء الفضي، كثاني أفضل هدافي المسابقة بـ 3 أهداف.


تعليقات