رياضة

إنتر ميلان يتحرك لخطف موراتا

السبت 2017.5.20 02:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 531قراءة
  • 0 تعليق
موراتا ريال مدريد

ألفارو موراتا

قالت تقارير إعلامية إيطالية إن نادي إنتر ميلان بدأ تحركاته للتعاقد مع ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يسعى النيراتزوري لخطف المهاجم الإسباني الشاب، المطلوب في عدة أندية أبرزها تشيلسي وأرسنال ومانشستر يونايتد وكذلك ميلان الجار اللدود للإنتر.

زيدان ينفي غضب موراتا من استبداله أمام إشبيلية

وحسب ما نشرته شبكة "ميدياسيت" الإيطالية، فإن مسئولين من إدارة النيراتزوري تواصلوا مؤخرا مع موراتا لإقناعه بالانضمام إلى الفريق في الميركاتو الصيفي، وما زال الطرفان في مرحلة المفاوضات في الوقت الحالي.

وأشارت التقارير إلى أن موراتا صاحب الـ24 عاما غير راض عن وضعه الحالي في الميرينجي وقلة مشاركاته مع الفريق وتفضيل المدرب زين الدين زيدان الاعتماد على كريم بنزيمة في مركز رأس الحربة، الأمر الذي يدفع موراتا للتفكير في الرحيل عن الريال والموافقة على أحد العروض المقدمة له.

وكانت عدة صحف ذكرت مؤخرا أن موراتا على أعتاب الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، وأن وجهته المقبلة على الأرجح ستكون تشيلسي أو مانشستر يونايتد.

ونشأ موراتا في أكاديمية الميرينجي وظهر مع الفريق الأول في 2013، وانتقل إلى يوفنتوس في صيف 2014 وقضى مع البيانكونيري موسمين قبل أن يعود للريال في الميركاتو الصيفي الماضي بعدما قرر نادي العاصمة الإسبانية تفعيل بند إعادة الشراء في عقده ودفع 30 مليون مقابل استعادة خدماته.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك موراتا في 41 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات سجل خلالها 20 هدفا وصنع 6 أهداف.

تعليقات