رياضة

أرسنال مُستعد لكسر أرقامه القياسية من أجل موراتا

الجمعة 2017.5.12 03:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 344قراءة
  • 0 تعليق
ألفارو موراتا

ألفارو موراتا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة نادي أرسنال في الحصول على خدمات ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتعويض الرحيل المحتمل لهداف الفريق الحالي التشيلي أليكسيس سانشيز.

يوفنتوس يتفوق على ريال مدريد في تصنيف "يويفا"

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال طلب من إدارة النادي التفاوض لجلب موراتا، مشيرة إلى أن "الجانرز" على استعداد لدفع مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً.

وبحسب الصحيفة فإن حاجة أرسنال لمهاجم قوي دفعته للاستعداد لكسر رقمه القياسي في أسعار اللاعبين، بعد أن ضم عام 2013 من ريال مدريد أيضاً النجم الألماني مسعود أوزيل مقابل 42 مليون جنيه إسترليني.

ويرغب تشيلسي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي حالياً للتعاقد مع موراتا، ووفقاً لنفس الصحيفة فإن اللاعب يفضل الانتقال إلى "البلوز"، لتعويض رحيل مواطنه دييجو كوستا، القريب من الرحيل نحو الدوري الصيني.

وعاد موراتا مطلع الموسم الحالي لريال مدريد قادماً من يوفنتوس الإيطالي، لكنه لا يشارك بشكل منتظم مع الفريق نظراً لتفضيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لمواطنه كريم بنزيمة.

ورغم ذلك سجل موراتا 20 هدفاً في 40 مباراة خلال الموسم الحالي، بينما اكتفى بنزيمة بتسجيل 17 هدفاً في 45 مباراة، ووصل معدل موراتا في التسجيل إلى هدف كل 90 دقيقة، مقابل هدف كل 172 دقيقة لبنزيمة.


تعليقات