رياضة

الإنتر يغري إيكاردي لتجديد عقده

الإثنين 2017.11.27 01:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 608قراءة
  • 0 تعليق
الإنتر يغري إيكاردي لتجديد عقده

ماورو إيكاردي

بدأ نادي إنتر ميلان مفاوضات تجديد تعاقد مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي، بعد تألقه اللافت مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ريال مدريد يفكر في إيكاردي لحل مشاكله الهجومية

ويقدم المهاجم الأرجنتيني مستويات مميزة مع "النيراتزوري" هذا الموسم، حيث شارك في 14 مباراة سجل خلالها 15 هدفا بمختلف المسابقات، بمعدل يزيد عن الهدف في كل مباراة.

وكشفت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية عن دخول إدارة النادي في مفاوضات مع واندا نارا، زوجة اللاعب ووكيلة أعماله، تمهيدا لتجديد عقده مجددا مع الفريق.

وكان المهاجم الأرجنتيني قد وقع عقدا جديدا مع فريق مدينة ميلانو في أكتوبر 2016، وينتهي العقد بنهاية موسم 2021، ويحصل اللاعب فيه على راتب سنوي قيمته 5 مليون يورو، ويوجد به شرط جزائي قيمته 110 مليون يورو للأندية غير الإيطالية، وينتهي هذا الشرط في العشرين من يوليو بكل عام.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإنتر سيعرض على صاحب الـ24 ربيعا مضاعفة راتبه ليصل إلى 10 مليون يورو سنويا، مع مضاعفة الشرط الجزائي ليصل إلى 220 مليون يورو على أقل تقدير.

يُذكر أن إيكاردي ارتبط اسمه بنادي ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة، في ظل بحث "الميرنجي" عن مهاجم جديد لخلافة الفرنسي كريم بنزيمة الذي يمر بحالة من عدم الاتزان منذ بداية هذا الموسم.

تعليقات