رياضة

إنتر ميلان يقترب من استعادة كوفاسيتش

الأربعاء 2018.5.9 04:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 330قراءة
  • 0 تعليق
ماتيو كوفاسيتش

ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط إنتر ميلان السابق

اقترب نادي إنتر ميلان من استعادة الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لاعب وسط ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الاتفاق مع إدارة النادي الإسباني على عقد جلسة مفاوضات في الأيام القادمة للاتفاق على تفاصيل ضم اللاعب.

زيدان يطلب من إدارة ريال مدريد تجديد عقد كوفاسيتش

وكان سباليتي قد أبدى رغبته في تدعيم مركز خط الوسط بلاعبين جدد، لا سيما في ظل النقص العددي في هذا المركز، وهو ما دفع النادي للتعاقد مع رافينيا ألكانتارا، لاعب برشلونة، في يناير الماضي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وكشفت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" عن اتفاق ناديي ريال مدريد وإنتر ميلان على عقد جلسة مفاوضات في الفترة المقبلة، للاتفاق على تفاصيل انتقال كوفاسيتش إلى "النيراتزوري"، بعد فشله في حجز مقعد أساسي بتشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ولعب كوفاسيتش لفريق إنتر ميلان بين عامي 2013 و2015، قبل أن يرحل إلى ريال مدريد، إلا أنه ظل حبيسا لمقاعد البدلاء لحساب الثلاثي كاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس، وهو ما يدفعه للتفكير في الرحيل بعد نهاية هذا الموسم.

ومن المتوقع أن تكلف الصفقة خزائن النادي الإيطالي نحو 30 مليون يورو، أقل بـ5 ملايين يورو من المبلغ الذي يطلبه برشلونة للاستغناء عن لاعبه رافينيا لصالح "النيراتزوري" بشكل نهائي في الصيف المقبل.

تعليقات