رياضة

شبح الاعتزال الدولي يطارد روني بعد إعلان قائمة إنجلترا

الخميس 2017.5.25 03:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 406قراءة
  • 0 تعليق
منتخب إنجلترا

روني يغيب عن إنجلترا

اعتبرت صحيفة "صن" البريطانية أن غياب قائد مانشستر يونايتد واين روني عن قائمة منتخب إنجلترا ضمن الاستعدادات لمباريات ودية وتصفيات كأس العالم، يؤشر على اعتزال اللاعب دوليا. 

وكان جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي قد اعترف في وقت سابق، بأن روني ربما لا يكون متواجد في القائمة المستدعاة، مفسراً ذلك بأنه يسعى من خلال تلك الخطوة بأن يعتاد اللاعب على أنه لن يتواجد بانتظام الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن روني الذي غاب عن ودية مارس الماضي كان غيابه له ما يبرره وهو الإصابة، لكن في الوقت الحالي يوجد ما يعوق انضمام قائد منتخب الأسود الثلاثة إلى القائمة سوى عدم رغبة المدرب الشاب في الاعتماد عليه، خاصة مع تراجع لياقته وقلة مشاركته مع يونايتد.

وأبرزت "صن" أيضا أن روني صاحب الـ 119 مشاركة دولية ربما لا يضيف المزيد من المشاركات إلى رصيده لكنه يبقى الهداف التاريخي للمنتخب بعدما سجل 53 هدفاً، وهو الرقم الذي لن يكون من السهل على أحد تخطيه.

وشملت قائمة إنجلترا كل من:

جاك بوتلاند – فريزر فورستر – جو هارت – توم هيتون – ريان برتراند – جاري كاهيل – ناثانيال كلاين – آرون كريسويل – بين جيبسون – فيل جونز – كريس سمالينج – جون ستونز – كيران تريبر – كايل ووكر –ديلي آلي – إيريك داير – أدام لالانا – جيسي لينجارد – جاك ليفرمور – أليكس تشامبرلين – رحيم ستيرلينج – جيرمين ديفو – هاري كين – ماركوس راشفورد – جيمي فاردي


تعليقات