رياضة

إنزاجي: لاتسيو لن يفقد الأمل في دوري الأبطال

السبت 2018.11.3 06:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 126قراءة
  • 0 تعليق
سيموني إنزاجي

سيموني إنزاجي مدرب لاتسيو

أكد سيموني إنزاجي مدرب لاتسيو الإيطالي، أن فريقه لن يفقد أمل التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. 

إنتر يتجاوز أحزان الخسارة أمام برشلونة بثلاثية في لاتسيو

وقال إنزاجي، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام سبال، المقرر لها الأحد في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي بملعب "الأولمبيكو": "نحن نؤمن بحصولنا على المركز الرابع". 

وأضاف: "فريقنا في المركز الرابع بالدوري الإيطالي والثاني في الدوري الأوروبي بمجموعة صعبة للغاية، واللاعبون يقدمون أفضل ما لديهم، ونحن نؤمن ونريد أن نؤكد الآن على ما نقوم به".

وتابع: "لم نفعل شيئا بعد، وأنا أؤمن بقوة بدوري الأبطال وقدرتنا على التأهل له الموسم المقبل، فلقد لعبنا مع الجميع وفي بعض الأحيان عوقبنا، ونحن بحاجة للتوازن وتجنب أي شيء يزعزع استقرارنا".

وأتم: "غدا سيكون يوما للفوز، وقد خسرنا مباراة مهمة للغاية أمام إنتر ميلان، وفعلنا ذلك بفارق كبير، وهو ما لا يجب أن يحدث".

ويحتل لاتسيو المركز الخامس في جدول الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة متساويا مع ميلان صاحب المركز الرابع والذي يتفوق بفارق الأهداف، بينما يأتي في وصافة المجموعة الثامنة بدور المجموعات للدوري الأوروبي برصيد 6 نقاط خلف آينتراخت فرانكفورت الألماني المتصدر بـ9 نقاط، بينما يأتي مارسيليا الفرنسي برصيد نقطة وحيدة في المركز الثالث وليماسول القبرصي بنفس الرصيد في المركز الأخير.

تعليقات