رياضة

إنتر يتجاوز أحزان الخسارة أمام برشلونة بثلاثية في لاتسيو

الثلاثاء 2018.10.30 02:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
إنتر يهزم لاتسيو

إنتر ميلان

واصل إنتر ميلان عزف نغمة الانتصارات في "السيري آ" بعد أن حقق فوزا كبيرا خارج قواعده بإسقاط لاتسيو بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي احتضنه ملعب (الأوليمبيكو) مساء الإثنين في ختام الجولة الـ10 بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم. 

تقارير.. تأجيل قمة لاتسيو وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

يدين "النيراتزوري" بالفضل في هذا الانتصار لمهاجمه الأرجنتيني وقائده المتألق ماورو إيكاردي الذي سجل ثنائية في الدقيقتين 28 و41، فيما تكفل الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بتسجيل الهدف الثاني لإنتر في الدقيقة 41.

وانتظر الضيوف حتى الدقيقة 28 من أجل اكتشاف طريق شباك الحارس الألباني توماس ستراكوشا عندما استغل إيكاردي حالة الارتباك الدفاعي داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض ليسكن الكرة بقدمه في الشباك وسط غياب الرقابة.

وقبل 4 دقائق من نهاية النصف الأول، أضاف بروزوفيتش الهدف الثاني بتسديدة يسارية زاحفة من خارج المنطقة مرت على يمين ستراكوشا واستقرت في الشباك.

وفي الشوط الثاني، وفي الوقت الذي كان يسعى فيه الفريق العاصمي لتسجيل هدف يذلل به الفارق، أطلق إيكاردي رصاصة الرحمة على آماله بتسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعد أن راوغ دفاع لاتسيو داخل المنطقة ثم سدد كرة قوية في الشباك.

وضرب رجال لوتشانو سباليتي أكثر من عصفور بهذا الانتصار، حيث إنهم تداركوا سريعا آثار الخسارة الأوروبية من برشلونة بثنائية نظيفة يوم الأربعاء الماضي في "التشامبيونز ليج".

كما أن الفريق واصل مسلسل انتصاراته في المسابقة للمباراة السادسة على التوالي، ليرتقي للوصافة برصيد 22 نقطة، يتفوق بفارق الأهداف على نابولي الذي سقط في فخ التعادل في عقر داره بالأمس أمام روما (1-1)، مبتعدا بفارق 6 نقاط عن يوفنتوس الذي يحلق منفردا في الصدارة.

على الجانب الآخر، فشل "النسور" في استغلال الدفعة المعنوية بعد الفوز خارج الأرض على مارسيليا يوم الخميس الماضي في "اليوروبا ليج"، كما أن مسلسل انتصاراته في "السيري آ" توقف عند المباراة الثالثة.

وتجمد رصيد الفريق عند 18 نقطة يحتل بها المرتبة الرابعة. 


تعليقات