مجتمع و صحة

القبض على مغني راب إيراني قتل زوج أمه

الثلاثاء 2017.8.22 02:25 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 481قراءة
  • 0 تعليق
مغني راب إيراني

حميد صفت مغني إيراني

أعلنت السلطات الإيرانية القبض على مغني راب إيراني مشهور بتهمة قتل زوج أمه.

وفقًا لتقرير وكالة أنباء جوان الإيرانية، اعتقل مغني الراب الإيراني، حميد رضا صفت، المشهور بـ"حميد صفت"، بتهمة قتل زوج أمه الأحد الموافق 20 أغسطس/آب في شارع شيخ بهايي في العاصمة الإيرانية طهران.

حميد صفت هو مغني راب إيراني ولد عام 1993م، انفصل والداه في فترة طفولته، وتزوجت والدته من رجل آخر يدعى هوشنج منذ 12 عاما، وانتقلت والدته مع زوجها إلى ألمانيا، حيث كان يعمل هناك، وكانا يأتين زيارات إلى إيران ويقيمان في منزل حميد صفت الموجود في شارع شيخ بهايي في طهران.

وقال حميد صفت البالغ من العمر 24 عاما أثناء التحقيقات إنه لم يتعمد قتل زوج أمه ولكنه أراد أن يخيفه فقط لأنه كان دائما ما يضربها ويؤذيها.


وأضاف: "قبل الحادث بخمسة أيام تلقيت اتصالا من أخي الساكن في أمريكا وقال لي إن هوشنج، زوج أمي، ضرب أمي مرة أخرى وشتمها وطلب مني أن أضع له حدًا.. وفي يوم الحادث كانت أمي تودع إحدى صديقاتها في المطار في إيران واتصلت بها لكي أسألها عن مكانها قالت إنها عائدة إلى المنزل فأخبرتها أن تتصل بي عند وصولها حتى آتي إلى المنزل وأغير ملابسي".

واستكمل حميد صفت حديثه قائلاً: "عندما اتصلت بي أمي عُدت إلى المنزل ووجدت زوج أمي جالسًا في المنزل فسألته عن سبب سلوكه السيء مع أمي واشتد بيننا الحديث فألقيته بمزهرية زجاج لكي أُخيفه ثم هجم علي هوشنج وحاولت أمي أن تمنعنا عن الشجار لكنها لم تتمكن، واجتمع الجيران أمام باب المنزل وفتحت لهم أمي الباب، واستطاعوا أن يفرقوا بيني وبينه وأخذت أمي وتركت المنزل.

طبقًا لتقرير وكالة أنباء جوان الإيرانية، تلقى حميد صفت مكالمة من جيرانه بعد ساعتين من ترك منزله أخبروه فيها أنه تم نقل زوج أمه إلى المستشفى وأنه توفي نتيجة ضربة شديدة بالرأس –طبقًا لما ذكره تقرير المستشفى- وبعدها تم القبض علي حميد صفت بتهمة قتل زوج أمه.

وعندما سُئل حميد صفت عن التهمة الموجهة إليه بقتل زوج أمه، ذكر أنه أراد فقط أن يُخيف زوج أمه لكي لا يضربها مرة أخرى، وقد يكون وقت الشجار ارتطم رأسه بالحائط أو شيء آخر وأنه لم يتعمد قتله.


ومازالت التحقيقات مستمرة في هذه القضية..


تعليقات