رياضة

مدرب العراق يثني على مستوى السعودية أمام البرازيل

الأحد 2018.10.14 10:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 289قراءة
  • 0 تعليق
سريتشكو كاتانيتش

سريتشكو كاتانيتش مدرب منتخب العراق

أثنى السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، المدير الفني للمنتخب العراقي، على المستوى الذي قدمه نظيره السعودي ضد المنتخب البرازيلي، في الجولة الأولى من بطولة سوبر كلاسيكو الودية، رغم الهزيمة أمامه بنتيجة 0-2.

بيتزي يرد على معاناة المنتخب السعودي من مشكلة هجومية

ويلتقي المنتخبان السعودي والعراقي (الإثنين) على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، في الجولة الثانية من بطولة سوبر كلاسيكو الودية، بعدما تعرض المنتخب العراقي لهزيمة ثقيلة أمام نظيره الأرجنتيني بنتيجة 0-4.

وقال كاتاتنيتش في المؤتمر الصحفي للمباراة إن المنتخب السعودي يقدم مستويات كبيرة منذ وقت طويل، وهو ما ظهر خلال مباراة البرازيل الأخيرة، مقدما التهنئة له على المستوى الذي قدمه خلال تلك المباراة.

وأكد المدرب السلوفيني أن مباراة السعودية ستشهد العديد من التغييرات بعد الهزيمة الثيلة من المنتخب الأرجنتيني، رغم إبداء رضاه عما قدمه اللاعبون في الشوط الأول من المباراة.

وأشار كاتانيتش إلى أن الصورة لم تكتمل له حتى الآن، خاصة أن مباراة السعودية ستكون الثالثة له في تدريب الفريق، وهو ما سيجعله يقوم بالعديد من التغييرات في المعسكرات المقبلة استعدادا لبطولة كأس آسيا التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة بداية العام المقبل.

تعليقات