رياضة

بيتزي يرد على معاناة المنتخب السعودي من مشكلة هجومية

الأحد 2018.10.14 09:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 276قراءة
  • 0 تعليق
خوان أنطونيو بيتزي

خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي

رد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، على الانتقادات التي تعرض لها خط هجوم "الأخضر" بعد التعثر أمام البرازيل بنتيجة 0-2، في ثاني مواجهات بطولة "سوبر كلاسيكو" الودية التي تقام في مدينتي جدة والرياض.

صافرة إماراتية تضبط ودية السعودية والعراق

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية أثنى على المستوى الذي قدمه "الأخضر" خلال مباراة البرازيل، ولكنه أكد معاناة الفريق من نقص على المستوى الهجومي.

وقال بيتزي في المؤتمر الصحفي لمباراة العراق التي تُقام الإثنين، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، إن خط الهجوم يمثل الجانب الأهم في الملعب، مشيرا إلى أنه حرص خلال الفترة الماضية "على وضع الكثير من الحلول وخلق المزيد من الفرص للسماح لهم بتسجيل الأهداف".

وأكد المدرب الأرجنتيني أنه يتابع جميع اللاعبين المميزين في بطولة دوري المحترفين خاصة على الصعيد الهجومي، لضمهم إلى صفوف المنتخب، معتبرا أن وجود المحترفين الأجانب في بعض المراكز يمنعه من متابعة اللاعبين المحليين من نفس المركز.

واعتبر مدرب المنتخب السعودي أن مباراة العراق ستكون مختلفة عن تلك التي لعبها "الأخضر" ضد البرازيل، خاصة وأن أسلوب لعب المنتخبين يختلف تماما، مشيرا إلى أنه يرغب في الظهور بشكل مميز على غرار المستوى الذي ظهر به اللاعبون أمام "السيليساو".

تعليقات