رياضة

رئيس الاتحاد العراقي: نطمح لتحقيق إنجاز بأمم آسيا.. ونشكر آل الشيخ

الأربعاء 2018.10.10 02:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 228قراءة
  • 0 تعليق
منتخب العراق

منتخب العراق

حرص عبدالخالق مسعود، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، على توجيه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، مشيرا إلى قدرة منتخب بلاده على تقديم مستوى جيد بكأس أمم آسيا 2019. 

عارف العواني يوجه رسالة للاعبي وجماهير الإمارات بشأن آسيا 2019

ويشارك المنتخب العراقي في بطولة "سوبر كلاسيكو" الودية لكرة القدم التي ستقام خلال الفترة من 12 إلى 16 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في مدينتي جدة والرياض، وتضم منتخبات البرازيل والأرجنتين والسعودية.

وقال رئيس الاتحاد العراقي، في تصريحات إذاعية سعودية: "نشكر تركي آل الشيخ على دعوته للمنتخب العراقي من أجل المشاركة في تلك البطولة الكبيرة والتي تضم منتخبات قوية وعالمية".

وتابع: "بالطبع ستكون خير إعداد لنا قبل منافسات أمم آسيا، لكنها ليست كافية، هناك 3 مباريات أخرى نستعد لخوضها قبل أن يشارك المنتخب في أمم آسيا بالإمارات".

واختتم: "المنتخب العراقي يمتلك منتخبا مميزا للغاية وجهاز فني جيد، لدينا لاعبون يمتلكون خبرات كبيرة من خلال المشاركة في أنديتهم سواء بالدوري العراقي أو الدوريات الخليجية، ونستطيع المنافسة بأمم آسيا ونطمح لتحقيق إنجاز".

ومن المقرر أن تستضيف دولة الإمارات منافسات كأس أمم آسيا بمشاركة 24 منتخبا، وذلك في الفترة بين 5 يناير/كانون الثاني، و1 فبراير/شباط المقبلين.


تعليقات