رياضة

إيسكو ومارسيلو على رأس 6 راحلين عن ريال مدريد

الثلاثاء 2019.1.29 01:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 221قراءة
  • 0 تعليق
إيسكو ومارسيلو

إيسكو ومارسيلو

كشفت تقارير عن وضع الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لـريال مدريد الإسباني، لقائمة تضم 6 لاعبين للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على رأسها الثنائي، الظهير البرازيلي مارسيلو وصانع الألعاب الإسباني فرانشيسكو إيسكو.

وتولى سولاري تدريب ريال مدريد بشكل مؤقت في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، خلفا للإسباني جولين لوبيتيجي، قبل أن يتم التوقيع معه بعقد يمتد حتى 2021 في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وأكد برنامج "شيرينجيتو" الإسباني الشهير أن القائمة التي وضعها سولاري تتضمن كلا من مارسيلو وإيسكو والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس والإسبانيين خيسوس فاييخو وداني سيبايوس ولوكاس فاسكيز.

وكان الثلاثي إيسكو ومارسيلو ونافاس ضمن العناصر الأساسية التي اعتمد عليها الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الأسبق لفريق ريال مدريد، قبل أن يخرجوا من حسابات سولاري خلال الموسم الحالي.

وأصبح نافاس بديلا بشكل دائم منذ وصول الحارس البلجيكي تيبو كورتوا قادما من تشيلسي الإنجليزي مطلع الموسم الحالي، بينما لازم مارسيلو مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة لصالح الشاب سيرخيو ريجيلون.

وابتعد إيسكو عن حسابات المدرب الأرجنتيني منذ وصوله إلى مقعد المدير الفني للفريق الملكي، لتشير التقارير إلى وجود خلافات بينهما، وسط أنباء عن رحيل لاعب الوسط الإسباني خلال الفترة المقبلة.

ويلعب الثنائي لوكاس فاسكيز وداني سيبايوس بشكل غير منتظم مع الفريق الملكي في الوقت الحالي، بينما ابتعد فاييخو عن المشاركة بشكل تام خلال الفترة الماضية.

تعليقات