رياضة

ريال مدريد يهزم إسبانيول برباعية في الدوري الإسباني

الإثنين 2019.1.28 02:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 109قراءة
  • 0 تعليق
فريق ريال مدريد

فريق ريال مدريد

فاز فريق ريال مدريد بنتيجة 4-2 على مضيفه إسبانيول، في اللقاء الذي احتضنه ملعب "كورنيا إل برات" بالجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

لم يمهل الفريق الملكي أي فرصة لأصحاب الضيافة لالتقاط الأنفاس وتقدم بهدف مبكر منذ الدقيقة 4 بقدم الفرنسي كريم بنزيمة الذي تابع تسديدة الكرواتي لوكا مودريتش المرتدة من الحارس الإسباني دييجو لوبيز بسهولة داخل الشباك.

ثم جاء الدور على القائد سيرخيو راموس الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 15 برأسية رائعة من ركنية نفذها مودريتش ذهبت في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى لوبيز.

وفي الدقيقة 25 قلص المهاجم البرازيلي ليو بابتيستاو الفارق للفريق الكتالوني بتسديدة قوية من داخل المنطقة سكنت أعلى مرمى البلجيكي تيبو كورتوا.

إلا أن بنزيمة واصل التألق بهدفه الشخصي الثاني والثالث للميرينجي في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط بتسديدة أرضية مقوسة ذهبت في أقصى الزاوية اليسرى داخل شباك إسبانيول.

ورفع صاحب الـ31 عاما رصيده من الأهداف هذا الموسم لـ9، وهي الثنائية الثالثة له منذ بداية النسخة الحالية لليجا.

وفي الشوط الثاني اختتم الجناح الويلزي جاريث بيل رباعية الريال في الدقيقة 67، بعد 3 دقائق من نزوله بديلا.

ولعب الريال منقوصا من لاعب بعد طرد مدافعه الفرنسي رافائيل فاران ببطاقة حمراء مباشرة عقب إعاقته للأرجنتيني بابلو بياتي على حدود منطقة الجزاء، بينما كان لاعب الفريق صاحب الأرض في طريقه للانفراد بكورتوا.

وفي الدقيقة 82 سجل الفنزويلي روبرتو روساليس هدفا ثانيا لأصحاب الأرض إثر بينية طويلة من أليكس لوبيز تسلمها روساليس على صدره ثم سدد كرة قوية في الشباك، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، قبل أن يعود ويقر بصحته بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".

وبهذه النتيجة العريضة، يواصل رجال الأرجنتيني سانتياجو سولاري عزف نغمة الانتصارات في الليجا للمباراة الثالثة تواليا، والرابعة في جميع البطولات بعد الفوز على جيرونا مساء الخميس في ذهاب ثمن نهائي كأس الملك.

ورفع الفريق الملكي رصيده لـ39 نقطة ينفرد بها بالمركز الثالث، بفارق 10 نقاط عن برشلونة المتصدر.

في المقابل، تكبد إسبانيول خسارته الثالثة تواليا في الليجا، الـ11 هذا الموسم، ليظل رصيده عند 24 نقطة في المركز الـ15.

تعليقات