رياضة

ماركا: "سحر" إيسكو يزيد فرصه مع ريال مدريد

الأربعاء 2017.8.9 08:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1637قراءة
  • 0 تعليق
ماركا: "سحر" إيسكو يزيد فرصه مع ريال مدريد

إيسكو نحم ريال مدريد

سلّطت صحيفة "ماركا" الإسبانية, الضوء على الظهور القوي للاعب الوسط إيسكو مع فريقه ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي, في كأس السوبر الأوروبي 2017، الثلاثاء.

ريال مدريد يكرر إنجاز ميلان وأياكس

وقالت الصحيفة إن إيسكو قدّم أداءً مميزاً في اللقاء, ليواصل عروضه الرائعة مع الفريق "الملكي" التي بدأت منذ الموسم الماضي.

ووصفت الصحيفة اللاعب بـ"الساحر", مؤكدة أن العاصمة المقدونية "سكوبي" كانت شاهدة على ليلة من السحر, بعد الظهور المميز للنجم الإسباني خلال اللقاء.

وسجل إيسكو الهدف الثاني لريال مدريد ضد مانشستر يونايتد, ليساهم في حسم المباراة لفريقه, خاصة أن اليونايتد عاد في النتيجة بهدف واحد فقط, وهو ما جعل "الملكي" يخرج فائزاً (2-1).

 ولفتت الصحيفة إلى أن تألق إيسكو في السوبر الأوروبي يعزز من حظوظه في الحصول على مكان ثابت في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للموسم الجديد 2017-2018، لا سيما أنه برز كذلك بشكل قوي في الموسم الماضي.

وخلال الموسم المنصرم شارك إيسكو في 42 مباراة مع الريال بمختلف المسابقات, سجل خلالها 11 هدفاً, وصنع 10 أهداف، ولعبت أهدافه دوراً محورياً في حسم الريال الصراع على اللقب مع برشلونة.

يشار إلى أن إيسكو انضم لريال مدريد عام 2013, قادماً من مالاجا مقابل 30 مليون يورو، وأثيرت الكثير من التكهنات حول مصيره مع الفريق وارتبط اسمه بالعديد من الأندية الأوروبية الأخرى، وكذلك الغريم برشلونة.

تعليقات