رياضة

إيسكو يكشف سر انسجامه مع رونالدو

الخميس 2017.5.18 03:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 657قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإسباني

رونالدو وإيسكو

أعرب الإسباني إيسكو ألاركون، صانع ألعاب ريال مدريد، عن سعادته بوصوله إلى درجة عالية من الانسجام، مع زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيراً إلى أن أسلوب لعب الأخير سهل كثيراً من تحقيق التفاهم بينهما.

لاعبو الريال يفضلون رحيل بيل من أجل إيسكو

وأشار إيسكو، في حوار أجراه مع الموقع الرسمي لناديه، صباح الخميس، إلى أن التفاهم مع رونالدو لم يكن أمراً معقداً، مضيفاً: "هو لاعب مذهل، يسهل كثيراً من مهمة زملائه".

وفسر: "رونالدو قادر على استلام الكرة تحت أي ظرف، ويتصرف بالشكل الأمثل، أنا سعيد باللعب إلى جواره خلال الفترة الأخيرة".

وبخصوص مباراة فريقه المقبلة أمام ناديه السابق مالاجا، أوضح: "أنا بالفعل متشوق للفوز بلقب الدوري، نحن متحمسون للغاية، وقريبون من الليجا عن أي وقت مضى".

وأضاف: "صحيح أن التعادل يكفينا لحسم اللقب، لكننا نلعب فقط من أجل الفوز، وأعتقد أن الاحتفال بالليجا على ملعب فريقي السابق ستكون فرصة مثالية، هي حقاً مناسبة خاصة بالنسبة لي".

واختتم حديثه مشيداً بمدربه الفرنسي زين الدين زيدان، قائلاً: "سياسة التدوير التي اتبعها المدرب على مدار الموسم الجاري، هي سبب اقتراب الفريق من تحقيق الثنائية".

ويكفي الفريق الملكي تحقيق نتيجة التعادل أمام مضيفه مالاجا، في مباراة تجمع بينهما مساء الأحد، لحسم لقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 2012.

ويستعد الريال لخوض مباراة مرتقبة أمام يوفنتوس الإيطالي، في كلاسيكو الكرة الأوروبية، على ملعب (الألفية) بمدينة كارديف الويلزية، في نهائي دوري أبطال أوروبا 3 يونيه المقبل.

تعليقات