رياضة

مطر يكشف أهمية لقاء تايلاند لمنتخب الإمارات رغم ضمان التأهل

الأحد 2019.1.13 06:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 309قراءة
  • 0 تعليق
إسماعيل مطر

إسماعيل مطر

أكد إسماعيل مطر، قائد منتخب الإمارات، أن "الأبيض" يطمح لتصدر مجموعته بكأس آسيا 2019 واستعادة الثقة وتقديم مستوى أفضل خلال مواجهة تايلاند بالجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة، رغم ضمانه التأهل لثمن النهائي.

وضمن منتخب الإمارات التأهل إلى الدور ثمن النهائي من كأس آسيا 2019، ضمن أفضل الثوالث على الأقل، بعد خسارة اليمن من العراق بثلاثية دون رد في ثاني جولات المجموعة الرابعة من البطولة.

وقال مطر، في تصريحات لقناة "دبي الرياضية": "سنحاول تقديم صورة أفضل من المباراتين الماضيتين، وإن شاء الله يكون هناك تصاعد في المستوى.. نريد تصدر المجموعة، وتقديم مستوى مميز أمام تايلاند".

وتابع "لا يوجد في كرة القدم شيء اسمه تراخ، هدفنا أن نتصدر المجموعة، وهدفنا بناء ثقة، وبالتالي لا مجال للتراخي في أي مباراة.. مواجهة تايلاند مهمة لإعادة الثقة لأنفسنا والجماهير والشارع الرياضي".

وأضاف "هناك مجموعة من اللاعبين يشاركون للمرة الأولى في بطولة كبيرة وسط هذا الكم من الجماهير، من خلال خبراتي تكون الضغوطات كثيرة على الفريق الذي يلعب البطولة على ملعبه ووسط جماهيره".

وأكمل "شاهدنا بعض اللاعبين لديهم الخوف والارتباك وهذا أمر طبيعي، والنتائج الإيجابية سوف تنهي هذا الأمر، وبالطبع دعم الجماهير ومؤازرتهم".

 واستمر: "في بعض الأوقات يظهر كلام على مواقع التواصل الاجتماعي ليس في وقته، لكن تلك المجموعة من اللاعبين تحتاج للدعم والثقة، لأنهم لا يمتلكون الخبرات للعب تحت ضغوطات.. سوف نقاتل أمام تايلاند من أجل الفوز".

وواصل "لا يوجد لاعب يحمل شعار دولة الإمارات ويرغب أن يظهر بصورة لا تليق بتلك الدولة الكبيرة، الكل لديه الرغبة والحافز من أجل تحقيق الانتصارات، نريد الحصول على الثقة والدعم، ضمنا الصعود لكن هدفنا الصدارة".

واختتم "لا أعتقد أن جماهير الإمارات سوف تبخل علينا بالحضور، كان من الصعب أن نشاهد جماهير الهند أكثر من جماهير الإمارات في المباراة الأخيرة، نحن جميعا في مركب واحد، ويجب علينا أن نكون يدا واحدة".

تعليقات