رياضة

الاتفاق يطالب اتحاد الكرة السعودي بمعاقبة كهربا

الإثنين 2017.8.7 01:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 373قراءة
  • 0 تعليق
محمود عبدالمنعم "كهربا"

محمود عبدالمنعم "كهربا"

طالب محمد الشيخ المستشار الإعلامي لنادي الاتفاق بمعاقبة محمود عبدالمنعم "كهربا" مهاجم فريق اتحاد جدة من قبل إدارة ناديه والاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك على خلفية المشادة التي حدثت بينه وبين هذلول البريك إداري الاتفاق.

اتحاد جدة يعاقب كهربا بعد اشتباكه مع إداري الاتفاق

وقال الشيخ في تصريحات لإذاعة "يو إف إم" السعودية مساء الأحد: "أي قضية فيها كهربا لا يمكن أن ننحاز فيها إلا للطرف الآخر، يجب أن تتم معاقبة اللاعب من قبل ناديه والاتحاد السعودي لكرة القدم".

وكانت الإذاعة السعودية أكدت السبت أن إدارة اتحاد جدة وقعت غرامة مالية على المحترف المصري بسبب السلوك الذي بدر منه عقب لقاء الاتحاد.

واشتبك وصيف إفريقيا مع هذلول البريك، إداري نادي الاتفاق، عقب مباراة الفريقين بدورة تبوك الودية، التي خسرها "الإتي" بثلاثة أهداف دون رد.

وسبق أن علق اللاعب على الواقعة بتغريدة عبر حسابه الرسمي بشبكة "تويتر" قال فيها: "من يلعب للاتحاد لايعرف السقوط، نحترق ونُستفز ومع ذلك سوف نعود، موعدنا الدوري ياجمهور الذهب، وكل الاحترام والتقدير لرجال الداخلية الأوفياء".

يذكر أن فريق الاتحاد يتحضر لملاقاة الباطن يوم الجمعة المقبل بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في أولى جولات دوري المحترفين السعودي "دوري جميل".

تعليقات