رياضة

الاتحاد السعودي لكرة القدم يعاقب الأهلي والشباب والاتحاد ومدربه

الأربعاء 2018.2.7 11:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 309قراءة
  • 0 تعليق
خوسيه لويس سييرا

خوسيه لويس سييرا مدرب اتحاد جدة

عاقبت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ناديي الشباب والأهلي؛ بسبب قيام جماهيرهما بقذف زجاجات مياه خلال لقاء الفريقين في 30 يناير الماضي، بالجولة الـ19 من دوري المحترفين السعودي.

إقبال جماهيري على متاجر النصر والهلال قبل الديربي

عزت: نسعى لعوائد مالية أكبر للأندية السعودية بعد العقد التاريخي

وقال الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن الأهلي عوقب بغرامة 35 ألف ريال بسبب تصرف جماهيره، بينما غرم الشباب مبلغ 10 آلاف ريال فقط لإلقاء زجاجة مياه واحدة.

وفي سياق متصل، عوقب خوسيه لويس سييرا، مدرب اتحاد جدة، بغرامة مالية قيمتها 20 ألف ريال، لغيابه عن المؤتمر الصحفي للقاء أحد الأندية في الجولة الـ19 من الدوري، مع معاقبة ناديه بدفع غرامة 120 ألف ريال منها 105 لقيام جماهيره بإلقاء زجاجة مياه أصابت أحد رجال الأمن، و15 ألف ريال للتأخر في تسليم كشف أسماء اللاعبين المشاركين في اللقاء نفسه في الوقت المحدد.

ومن جانبه، غرم فهد الحميدي، مساعد الأمين العام لنادي الهلال، مبلغ 20 ألف ريال، لوجوده في الملعب رغم عدم تسجيل اسمه في قائمة لقاء الاتحاد بالجولة الـ17 لدوري المحترفين، في المباراة التي أقيمت في 13 يناير الماضي.

كما غرم عبدالمجيد الرويلي وجفين البيشي، ثنائي التعاون، بمبلغ 20 ألف ريال لكل لاعب، لغيابهما عن اللقاء الإعلامي في منطقة اللقاءات الصحفية عقب لقاء الفيصلي بالجولة الـ20 من دوري المحترفين الذي أقيم السبت الماضي، وغرم من الفيصلي سلطان الدعيع بنفس المبلغ لارتكاب نفس الخطأ.

البث التلفزيوني للبطولات السعودية.. بين زيادة المداخيل وأماني الجماهير

وعاقبت اللجنة محمد العتيبي، المنسق الإعلامي لنادي القادسية، بدفع غرامة قيمتها 20 ألف ريال لوجوده في ممر وغرف اللاعبين رغم عدم تسجيل اسمه في قائمة الفريق أمام الفتح، خلال لقاء الفريقين في 29 يناير الماضي بالجولة الـ19.

تعليقات