رياضة

جماهير اتحاد جدة تبارك إقالة دياز

الأحد 2018.9.16 01:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 186قراءة
  • 0 تعليق
جماهير الاتحاد

جماهير الاتحاد

اتفقت جماهير نادي اتحاد جدة على قرار إدارة ناديها، مساء السبت، بإقالة الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق من منصبه، مع اختلاف الآراء بشأن قرار تعيينه من الأصل والتشكيك في قيمته الفنية من الأساس.

اتحاد جدة يخفض أسعار تذاكر مواجهة الفريق أمام القادسية

وكانت إدارة الاتحاد قد أقالت دياز عقب الخسارة (0-3) أمام القادسية، مساء السبت، بالجولة الثانية للدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان"، وتحقيق أسوأ انطلاقة بتاريخ الفريق بالدوري.

وقال مشجع يدعى "علي" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "دياز للعلم مدرب كان عادياً، لكن الهلال أقاله، وضحكت حين فرح جمهور الاتحاد بالتعاقد معه ثم خسر من الهلال بالسوبر ومن القادسية بأرضه بثلاثية".

وفي الإطار ذاته علق الإعلامي محمد البكيري، قائلاً: "نعم كنت أطالب بالتأني في الحكم على دياز بالإقالة، ليس مجاملة له بل حتى لا يكون حكماً متسرعاً، ولكني في الوقت نفسه كنت أحمّله المسؤولية في تغريدات موثقة للنتائج والمستويات أمام الهلال والوصل والشباب".

ومن جانبها غردت مشجعة اتحادية اسمها "عائشة السبيعي"، قائلة: "قلتها من البداية ما صدقتوا".

ودعم حساب باسم "بنت الزمالك" فريق الاتحاد، قائلا:ً "بالتوفيق لاتحاد جدة، هو قادم وبالتوفيق للمدرب الوطني بندر، الكبير يمرض ولا يموت".

وكتب حساب لأحد مشجعي الاتحاد ويدعى "تشيكووو": "بعيداً عن مشكلة دياز، الاتحاد مشكلته ذكرتها سابقاً وهي أكبر من مسألة إقالة المدرب من عدمها، الاتحاد بحاجة إلى عمل جبار، يجب أن يبدأ منذ الغد وأتمنى أن تصل هذه التغريدات إلى نواف المقيرن - رئيس النادي".

وفي إطار متصل، عبر حساب باسم "هندي" من مشجعي الاتحاد عن سعادته بإقالة المدرب الأرجنتيني بتغريدة مقتضبة، قال فيها: "هرمنا من أجل هذه اللحظة".

وفي الإطار ذاته، علق حساب باسم "دكتور ساج" منتقداً دياز ونظيره في برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، قائلاً: "فالفيردي ومدرب اتحاد جدة دياز، لازم يتمسحوا من التاريخ للأمانة".

ومن جانبه دافع حساب باسم "ماجد الحارثي" عن المدرب السابق للهلال، قائلاً: "أي شخص يقلل من قيمة رامون دياز كمدرب قبل وصوله للاتحاد لا يفقه شيء، لكن الذي شاهدته مع الاتحاد لم يكن سوى شبح دياز".

ولخص حساب باسم "فيصل الأسلمي" حالة الاتحاد، قائلا:ً "إقالة رامون دياز تخدير لجمهور الاتحاد، الفريق غير منسجم وهجومه عقيم وأجانبه سيئون وحراسته ضعيفة، الإدارة تتحمل جزءاً كبيراً من مسؤولية تواضع الأداء"تعليق جمهور الاتحاد














تعليقات