رياضة

عقوبات الفيفا تدفع اتحاد جدة لمخالصة جهازه السابق

السبت 2017.8.5 07:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 304قراءة
  • 0 تعليق
عقوبات الفيفا تدفع اتحاد جدة لمخالصة جهازه السابق

خوان فيرسيري

واصل نادي اتحاد جدة السعودي تسوية قضايا المطالبات المالية المستحقة عليه لعدة جهات، خوفاً من تعرضه لعقوبات جديدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، حيث قام هذه المرة بسداد مستحقات الجهاز المعاون لمدربه الأسبق الأوروجواياني خوان فيرسيري.

اتحاد جدة يعلن غلق قضية البرازيلي جيبسون

وقال نادي الاتحاد، عبر بيان نشره حسابه الرسمي بشبكة "تويتر" السبت: "أقفل مجلس إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي قضايا المستحقات المالية الخاصة بأعضاء الجهاز الفني المساعد للمدرب الأوروجوياني خوان فيرسيري".

وتولى فيرسيري تدريب الاتحاد في موسم 2013-2014، وقاد الفريق في 6 مباريات فاز في مباراتين منها فقط وخسر 3 وتعادل في واحدة.

وأوضح الاتحاد أن إدارة النادي سلمت مساعدي المدرب، نيستور تارامسكو وراديو بارولا وجوستامبيد، كامل مستحقاهم المالية وأشعرت الفيفا بذلك.

وأكد نادي الاتحاد في نهاية بيانه أن "المجلس يؤكد مواصلته متابعة القضايا الأخرى المحلية والخارجية للعمل على إنهائها بما يحفظ حقوق النادي ويجنبه فرض أي عقوبات تضر بمسيرته".

يذكر أن عدد قضايا نادي الاتحاد لدى الفيفا وصل إلى 18 قضية، بمبالغ تجاوزت الـ113 مليون ريال سعودي (30.1 دولار)، وتسعى إدارة النادي لغلقها جميعاً خوفاً من التعرض لعقوبات جديدة من قبل الفيفا بعد عقوبة خصم 3 نقاط من رصيد الفريق في الدوري الموسم الماضي، بسبب عدم سداد مستحقات مالية متأخرة للاعبه الأرجنتيني مانسو، بالإضافة لأتعاب سابقة لمحكمة التحكيم الدولية "كاس"، ثم منع النادي من التسجيل لفترتي قيد في منتصف شهر يوليو الفائت.

تعليقات