رياضة

اتحاد جدة يكشف القرار النهائي بشأن منعه من القيد

السبت 2017.7.15 03:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 279قراءة
  • 0 تعليق
اتحاد جدة يكشف القرار النهائي بشأن منعه من القيد

شعار الاتحاد

كشف نادي اتحاد جدة السعودي عن قرار المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، بشأن الاستئناف الذي قدمه ضد قرار لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بمنعه من القيد لفترتين، لعدم سداد المستحقات الخاصة بالأسترالي جيمس ترويسي المحترف السابق بصفوف الفريق.

   اتحاد جدة يكشف آخر مستجدات قضيته ضد الفيفا

وقال الاتحاد، في بيان نشره المركز الاعلامي للنادي، إنه تلقى قرار محكمة الكاس الرياضية بخصوص الاستئناف المقدم منه ضد قرار لجنة فض المنازعات بالفيفا، حيث قررت المحكمة رفض استئناف الاتحاد ضد لجنة فض المنازعات، وتثبيت عقوبة المنع من التسجيل لفترتي قيد.

وفيما يخص الاستئناف المقدم من اللاعب جيمس ترويسي ضد قرار حصوله على مليون يورو من النادي، حصل اللاعب على حكم يقضي بحصوله على 1.9 مليون يورو، بعد ان كان يطالب بالحصول على 3 ملايين يورو.

وأوضح مجلس إدارة الاتحاد أنه على الرغم من أن الحكم الصادر كان متوقعا من جانب فريق المحاماة المكلف إلا أن الإدارة فضلت مواصلة الدفاع عن حقوق النادي, ولن تتوانى عن القيام بدورها في السعي لحفظ حقوق النادي في القضايا الأخرى.

وشدد مجلس إدارة الاتحاد على أنه يضع الثقة كاملة في كل اللاعبين بالفريق والأجهزة الفنية والإدارية للتغلب على تبعات هذا القرار، ثم بالوقفة المعتادة والمتوقعة من جماهير الاتحادية خلف فريقها في الموسم المقبل ليحقق التطلعات التي تسعى إليها.

تعليقات