رياضة

الاتحاد السكندري يصعق الإسماعيلي في الدوري المصري

السبت 2018.8.18 01:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 182قراءة
  • 0 تعليق
لاعبو الاتحاد السكندري

لاعبو الاتحاد السكندري - صورة أرشيفية

 اقتنص فريق الاتحاد السكندري 3 نقاط غالية بفوزه على الإسماعيلي بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وسجل رزاق سيسي هدف اللقاء الوحيد بعد نصف ساعة، عندما تلقى تمريرة رائعة من محمد ناجي (جدو) لينفرد بالحارس المخضرم عصام الحضري ويسدد كرة منخفضة في الشباك.

وضغط الاسماعيلي لإدراك التعادل، وأتيحت له العديد من الفرص، أبرزها تسديدة رائعة من الكاميروني كريستوفر ميندوجا ارتدت من العارضة في الشوط الثاني.

وتوقف رصيد الإسماعيلي عند نقطتين، بعد تعادلين مع الأهلي وبتروجت، بينما حقق الاتحاد السكندري فوزه الأول هذا الموسم ورفع رصيده إلى 4 نقاط.

وحمَّل الجزائري خير الدين مضوي مدرب الاسماعيلي نفسه مسؤولية الهزيمة، وقال "دفعنا ثمن أخطاء دفاعية، وأضعنا عدة فرص للتعادل، لكنني أتحمل نتيجة الخسارة، وهذه مباراة للنسيان، وسنركز في المباريات المقبلة".

وأضاف "يجب أن يدرك الفريق كيفية التصرف بعد التأخر بهدف. أحسن الاتحاد التعامل مع الهجمات المرتدة، بينما افتقدنا نحن الفاعلية، وسنعمل على تصحيح الأخطاء وبناء شخصية قوية".

وشدّد على أنه لا يمكن تحديد الهدف من مشاركته بالدوري حاليا، إلا بعد مضي ثلث المسابقة.

ووجّه محمد عمر الشكر للاعبيه بعد رد فعل قوي منهم أعقب الخسارة بخماسية من الزمالك في الجولة السابقة، ثم التعادل مع الترجي في كأس العرب.

وقال عمر "تجاوزنا كبوة الزمالك، وأشكر اللاعبين على الفوز المستحَق، وأتمنى أن تكون هذه بداية حقيقية للموسم".

تعليقات