رياضة

طريقة الإسماعيلي وسيلة المصري للفوز على الأهلي

الإثنين 2018.8.6 06:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 298قراءة
  • 0 تعليق
حسام حسن- صورة أرشيفية

حسام حسن- صورة أرشيفية

أكد حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي، أنه قد يلجأ للاعتماد على الطريقة التي لعب بها الجزائري خير الدين مضوي، مدرب الإسماعيلي، عندما واجه الأهلي، في الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

فيديوجراف.. حصاد الجولة الأولى من الدوري المصري

ويستعد الفريق البورسعيدي لملاقاة الأهلي، الثلاثاء، على ملعب برج العرب في الجولة الثانية من الدوري الممتاز، بعدما تغلب على الجونة في الجولة الأولى بهدف دون رد.

وقال حسن في تصريحات صحفية: "أعجبتني جدا خطة خير الدين مضوي مدرب الإسماعيلي، طبق ما أقوله بالاعتماد على الضغط العالي من منتصف ملعب الأهلي".

وتابع: "لهذا لم نشاهد انطلاقات على معلول ومحمد هاني كثيرا على الجانبين، وقلت عدد الكرات التي وصلت للمغربي الخطير وليد أزارو".

وأضاف: "مع إعجابي بطريقة مضوي، فربما نستعين بجزء من هذه الخطة، وقد لا يناسبنا تطبيقها أمام الأهلي، فهو فريق يملك وفرة من اللاعبين الماهرين الذين بإمكانهم تغيير طريقة اللعب فى أي وقت".

وواصل: "نحن في بداية الموسم والمشوار لا يزال طويلا، لكن لا بد من الاعتراف بأهمية المباراة، نعمل على تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز مع تجنب التوتر والضغط نظرا لصغر سن البعض وقلة الخبرات".

وأتم: "الأهلي كتاب مفتوح أمام الجميع، لكن من الخطأ الحكم عليه من مباراة الإسماعيلي فقط، لأن البدايات تكون صعبة دائما". 

تعليقات