رياضة

الأهلي يرفض رحيل نيدفيد ويكشف عن مصير إصابة أجايي

الأحد 2018.8.5 03:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 223قراءة
  • 0 تعليق
كريم نيدفيد - صورة أرشيفية

كريم نيدفيد - صورة أرشيفية

أكد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالجهاز الفني للأهلي المصري، إنه تم رفض عرض من نادي كوبس الفنلندي لاستعارة كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق. 

وأوضح يوسف، في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي، أن رحيل أي لاعب عن الفريق مرفوض، وأنهم أغلقوا هذا الملف تماما خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مدرب الأهلي أن هناك حالة من التركيز لدى جميع اللاعبين، في ظل ارتباط الفريق بالعديد من المباريات المهمة خلال الفترة المقبلة، سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو الأفريقي. 

ونفى المدرب العالم للأهلي وجود أي نية لسفر النيجيري جونيور أجايي جناح الفريق لألمانيا خلال الفترة المقبلة، للخضوع لفحوصات طبية أو إجراء أي برامج تأهيلية للتعافي من الإصابة. 

وشدد يوسف على أن أجايي يسير وفقا لبرنامج علاجي تأهيلي في القاهرة، وما تردد حول وجود نية لسفره إلى المانيا عارٍ تماما من الصحة.   

جونيور أجايي جناح الأهلي المصري

وأتم: "الجهاز الطبي للفريق تواصل مع البروفيسور الألماني «ماير» الذي أكد اتباعه الطريقة العلاجية نفسها التي يتعامل بها الجهاز الطبي لدينا في تلك النوعية من الإصابات، ومن ثم ليست هناك ضرورة ملحة لسفر اللاعب إلى ألمانيا".

وتعرض أجايي للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة خلال مباراة تاونشيب البتسواني في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في المباراة التي حسمها الأهلي بهدف دون رد، حيث يحتاج اللاعب إلى فترة تتراوح بين 3 و4 أشهر للتعافي من الإصابة وفقا لمدى استجابة اللاعب.

تعليقات