رياضة

بيليتش يتحدث عن إقالته من اتحاد جدة وصفقات يناير والجماهير

الأربعاء 2019.2.27 02:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 185قراءة
  • 0 تعليق
 سلفين بيليتش

سلفين بيليتش

أكد الكرواتي سلفين بيليتش، المدير الفني السابق لنادي اتحاد جدة السعودي، "فخور بتدريب الفريق، كنت أتمنى أن أستمر لفترة طويلة". 

 أهلي جدة يعلن انتقال خواردو إلى الدوري الصيني

وأعلن مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي تعيين التشيلي خوسيه لويس سييرا مدربا للفريق خلفا للكرواتي سلفين بيليتش الذي أقيل بعد تراجع النتائج.

وقال بيليتش في تصريحات تلفزيونية: "خاب ظني في وقت الإقالة لأن الوقت الصعب مضى، وعندما بدأت في حصد ثمار العمل تمت الإقالة، عندما غادرت إدارة الاتحاد السابقة علمت حينها أن القادمين الجدد يرغبون في خيارات جديدة". 

وأضاف "لم أُصدم بقرار الإقالة، ولكن خاب ظني، عقدي كان لمدة ٣ سنوات، وهذا ما قالته لي إدارة النادي حينها". 

وواصل: "اللاعبون الجدد كانوا يحتاجون إلى الوقت، ولسوء الحظ أربعة من اللاعبين لم يتمكنوا من اللعب مع بعض بسبب الإصابات، وجميع التعاقدات مع اللاعبين الأجانب في الفترة الشتوية كانت من اختياراتي وبموافقة إدارة النادي". 

واستمر "واجهت فرقا صعبة في الفترة الماضية، والمباريات التي تبقت كانت أمام فرق كنت على يقين بكسبها، لا أريد القول إننا غير محظوظين رغم أنه بالفعل لم يحالفنا الحظ في بعض المباريات". 

وأكمل: "لدينا سوء الطالع، اللاعبون الأجانب رغم أنهم توقفوا عن اللعب بسبب توقف دورياتهم التي قدموا منها، يحتاجون إلى الوقت، ومتأكد أن الاتحاد لن يهبط". 

وصرح: "أتيت إلى الاتحاد حتى أبقى لمدة 3 أعوام، الدوري السعودي قوي وأصبح اللعب فيه طموحا لبعض اللاعبين الأجانب المميزين". 

وشدد "أجواء جماهير الاتحاد مشابهه للأجواء الأوروبية، وأنا فخور بتدريب الاتحاد، وسأحمل ذكرى طيبة وكنت أتمنى أن أستمر لفترة طويلة". 

واختتم "الأجانب الجدد في الاتحاد مميزون جداً، ويحتاجون إلى وقت قصير للتأقلم، ومتأكد أنهم سيساهمون في عدم هبوط الفريق، جميع التعاقدات مع اللاعبين الأجانب في الفترة الشتوية كانت من اختياراتي وبموافقة إدارة النادي، اللاعبون الجدد كانوا يحتاجون إلى الوقت، ولسوء الحظ أربعة من اللاعبين لم يتمكنوا من اللعب مع بعض بسبب الإصابات".

تعليقات