رياضة

مدرب النصر الإماراتي يحدد هدف فريقه الموسم المقبل

الخميس 2018.3.15 02:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 291قراءة
  • 0 تعليق
إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر

إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر خلال المؤتمر الصحفي

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني لفريق النصر الإماراتي، أن هدفه الوحيد في هذه الفترة هو مواصلة الانتصارات والحفاظ على التركيز الكامل، حتى يُنهي الفريق مشاركته في بطولة دوري الخليج العربي هذا الموسم في أفضل مركز ممكن، ومن ثم إمكانية التأهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وقال يوفانوفيتش في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة حتا في الجولة الـ19 من الدوري الإماراتي: "الفوز الذي تحقق في المواجهات السابقة (2-1 على الوصل) يعود الفضل فيه إلى اللاعبين الذين كانت لهم ردة فعل رائعة، وأثبتوا أنهم على قدر المسؤولية، واستعادوا مجدداً ثقة الجماهير بهم، وهو المكسب الأهم بالنسبة لنا“.

مهدي علي: دبا يمنع شباب الأهلي من التفكير في لقاء الوصل

وتابع: "بالتأكيد مواجهة حتا قوية، فكلا الفريقين لديه أهداف مختلفة، فريق حتا يصارع من أجل البقاء في بطولة الدوري وسيقاتل من أجل تحقيق نتيجة جيدة، والعميد يسعى لمواصلة الانتصارات".

وأضاف: "الفريق لايزال يعاني من الغيابات والإصابات، وسيغيب محمود خميس عن مواجهة حتا لتراكم البطاقات".

وكان النصر أعلن رسميا الاستغناء عن لاعبه المصاب فاندرلي سانتوس، بعد مشاركته في 7 مباريات فقط مع الفريق بالدوري الإماراتي خلال موسمين.

وحول موقف المغربي عبدالعزيز برادة من المشاركة، قال يوفانوفيتش: "برادة شارك في التدريبات الجماعية خلال الأسبوع الماضي، وسنرى في تدريبات اليوم وغدا مدى إمكانية عودته إلى قائمة الفريق في المباراة القادمة“.

تعليقات