رياضة

مهدي علي: دبا يمنع شباب الأهلي من التفكير في لقاء الوصل

الأربعاء 2018.3.14 11:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 200قراءة
  • 0 تعليق
مهدي علي

مهدي علي مدرب شباب الأهلي دبي

أكد مهدي علي، مدرب شباب الأهلي دبي، أن مواجهة فريقه المقبلة أمام دبا في المرحلة الـ19 من دوري الخليج العربي الإماراتي، ستكون خطوة مهمة في مشوار الفريق بالمسابقة، خاصة في ظل عدد المباريات المتبقي له بالموسم، مشيراً إلى أن تركيز شباب الأهلي حالياً ينصب على مواجهة دبا الفجيرة وليس لقاء الوصل في كأس المحترفين على الرغم من أهميته.

ومن المقرر أن يحل شباب الأهلي ضيفاً على دبا، الجمعة، قبل أن يستضيفه الوصل في إياب نصف نهائي كأس المحترفين في 22 من مارس الحالي، علماً أن مباراة الذهاب على ملعب شباب الأهلي انتهت بالتعادل السلبي.

ماجد حسن: اندهشت من شائعات الرحيل عن شباب الأهلي

وقال مهدي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء دبا، إن شباب الأهلي استعد جيداً للمباراة، معبراً عن أمنيته باستمرار فريقه في تقديم العروض الجيدة التي قدمها في الفترة الأخيرة، والتي ينقص فيها الفريق فقط التوفيق في إحراز الأهداف واستغلال الفرص السهلة.

وبسؤاله عن الاستعداد لمواجهة الوصل في كأس المحترفين، قال مهدي علي: "لا أريد ربط المباراتين، كل واحدة لها ظروفها".

النصر الإماراتي يستغني عن لاعبه "المنحوس"

وتابع: "ننظر إلى مباراة دبا على أنها خطوة مهمة في مشوار الفريق فيما تبقى من عمر الموسم، والذي يسعى فيها الفريق إلى المنافسة على لقب كأس رئيس الدولة في المقام الأول، ومن ثم بطولة كأس الخليج العربي، وننظر إلى المباراة أمام دبا على أنها 3 نقاط مهمة".

وعن فرصة شباب الأهلي في مباراة الوصل واحتمالية انضمام لاعبين من الفريق إلى منتخب الامارات الذي يشارك في ودية كأس ملك تايلاند، أكد مهدي علي أن الأولوية دائماً للمنتخب الوطني ورغماً من اختلاف الأهمية بين مباراة ودية للمنتخب ورسمية لشباب الأهلي دبي، إلا أنه يبقى المنتخب في المقام الأول.

جدير بالذكر أن شباب الأهلي يحتل المركز السادس برصيد 24 نقطة من 18 مباراة، بفارق 17 نقطة عن العين المتصدر، ومن المقرر أن يواجه الشارقة في ربع نهائي كأس رئيس الدولة.

تعليقات