رياضة

مهدي علي: العودة للفوز دافع قوي لشباب الأهلي دبي أمام الشارقة

الأربعاء 2018.2.7 11:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 262قراءة
  • 0 تعليق
مهدي علي

مهدي علي مدرب شباب الأهلي دبي

أكد مهدي علي، المدير الفني لفريق شباب الأهلي دبي، أن فريقه استعاد الروح وعاد إلى النتائج الإيجابية عقب الفوز على فريق الإمارات (2-0) في الجولة الـ15 من دوري الخليج العربي الإماراتي، وهو الانتصار الأول بعد التعثر في 10 مباريات متتالية، الذي يمنح الفريق دافعا لمواصلة الانتصارات قبل مواجهة الشارقة.

وقال مهدي علي، خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء الشارقة في الجولة الـ16 من الدوري الإماراتي: إن الهدف هو مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، حتى يعود الفريق إلى مكانته الطبيعية في جدول الترتيب.

الوحدة يهزم حتا ويتصدر الدوري الإماراتي مؤقتا

وتابع مهدي علي: ”الفريق يسير في خط تصاعدي معنويا وفنيا، وهذا مؤشر إيجابي لبقية مشوار الدوري، خاصة بعد اكتمال الصفوف وعودة اللاعبين المصابين".

وأكد مدرب شباب الأهلي أن الشارقة حقق نقلة كبيرة في جدول الترتيب، وقدم أداءً مميزا مع المدرب عبدالعزيز العنبري.

وفيما يتعلق بغيابات الفريق قال علي: “لا جديد بالنسبة لقائمة الفريق، حيث يستمر غياب ماكيتي ديوب وماجد حسن ولوفانور وعبد العزيز صنقور  بينما عاد خميس إسماعيل إلى التدريبات وخاض حصتين تدريبيتين، بالإضافة إلى انضمام حسن إبراهيم إلى المجموعة".

وختم مهدي علي تصريحاته بالتأكيد على أنه يستعد جيدا لبطولتين هما كأس رئيس الدولة، والتي يملك الفريق فيها حظوظا كبيرة للمنافسة على اللقب، بالإضافة إلى كأس الخليج العربي، والتي تعد من أهداف الفريق هذا الموسم.

جدير بالذكر أن شباب الأهلي دبي يحتل حاليا المركز السادس في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 20 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الشارقة ثامن الترتيب.

تعليقات