رياضة

طموح حارس إنجلترا يهدد بقاءه مع ستوك سيتي

السبت 2017.9.16 04:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 340قراءة
  • 0 تعليق
طموح حارس إنجلترا يُهدد بقاءه مع ستوك سيتي

جاك بوتلاند

ألمح جاك بوتلاند حارس مرمى ستوك سيتي ومنتخب إنجلترا, إلى إمكانية رحيله عن فريقه، من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا، في ظل صعوبة تحقيق ذلك مع ستوك.

تقارير.. هارت مهدداً بفقدان مكانه في منتخب إنجلترا

وقال بوتلاند في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية, إنه يرغب باللعب مع فريق يشارك في دوري الأبطال, مبيناً أن تواجده في ستوك لن يكون عقبة أمام تحقيق حلمه بالمشاركة أساسيا مع منتخب بلاده، لكنه يريد أيضاً التواجد في دوري الأبطال.

وأوضح الحارس الثاني لمنتخب إنجلترا, أنه حصل على ما يكفي من الوقت لأن يكون الحارس الأساسي مع "الأسود الثلاثة" حالياً, آملا أن يتمكن من تحقيق طموحاته.

وأضاف: "لقد قلت دائماً أنني أريد أن ألعب في القمة، وأن أكون الرقم واحد في إنجلترا وأن أحصل على جوائز, وهذا الأمر لن يكون سهلاً".

وتابع: "مشجعو ستوك سيتي يعرفون أن لدي طموحات وأهداف, أعتقد أنهم سيكونون سعداء إن حققتها, خاصة بالظهور في دوري الأبطال".

ورغم أن بوتلاند يقدّم عروضاً جيدة مع ستوك سيتي, مقارنة بالظهور غير القوي لهارت مع وست هام, إلا أن الأخير لا يزال ينال ثقة جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب, وهذا ما اتضح في الجولتين الأخيرتين من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

يشار إلى أن بوتلاند يلعب مع "البوترز" منذ عام 2014, وتسعى عدة أندية إنجليزية عديدة تسعى للتعاقد معه، علما بأن عقده الحالي يمتد حتى يونيه 2021.


تعليقات