رياضة

تقارير.. هارت مهدداً بفقدان مكانه في منتخب إنجلترا

الخميس 2017.8.24 07:27 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 187قراءة
  • 0 تعليق
تقارير.. هارت سيفقد مكانه في منتخب إنجلترا لبوتلاند

جو هارت

أكدت تقارير صحفية إنجليزية, أن الحارس الدولي الإنجليزي جو هارت سيفقد مكانه الأساسي في منتخب "الأسود الثلاثة", خلال مواجهتي مالطا وسلوفاكيا في الأول والرابع من سبتمبر المقبل, ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

هارت يوضح سبب قبوله عرض وست هام

وقالت صحيفة "ميرور" إن مستوى هارت غير مطمئن, إذ تلقت شباكه 7 أهداف مع وست هام خلال مباراتين, ليكون مرماه الأكثر استقبالاً للأهداف في الدوري الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية, أن التوقعات تشير إلى استعانة جاريث ساوثجيت بالحارس جاك بوتلاند الذي يلعب مع ستوك سيتي, والذي لم تهتز شباكه سوى مرة واحدة, وقدم عروضا قوية في الدوري.

وتراجع مستوى هارت بشكل كبير منذ تولي بيب جوارديولا تدريب مانشستر سيتي مطلع موسم 2016-2017, حيث فضل عدم الاعتماد عليه لصالح الوافد الجديد، التشيلي كلاوديو برافو، ما جعله يخرج معاراً لتورينو الإيطالي, قبل أن يلعب هذا الموسم مع وست هام معاراً أيضاً, لكنه لم يكن يتوقع أن تكون بدايته ضعيفة بالشكل الحالي, وهو ما يجعله على أعتاب فقدانه لمركزه الأساسي في المنتخب.

يشار إلى أن هارت يعتبر الحارس الأول في إنجلترا خلال السنوات الستة الأخيرة, وخاض حوالي 71 مباراة دولية مع منتخب "الأسود الثلاثة" حتى الآن.


تعليقات