رياضة

هارت يوضح سبب قبوله عرض وست هام

الخميس 2017.7.27 09:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 323قراءة
  • 0 تعليق
هارت يرغب في الاحتفاظ بمكانه مع إنجلترا بالانتقال إلى وست هام

الحارس الإنجليزي جو هارت

 قال جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتي المنضم حديثا إلى وست هام يونايتد على سبيل الإعارة إنه يتمنى أن يساعده الانتقال من السيتي إلى وست هام في اللعب بانتظام، ما يساعده على الاحتفاظ بمركزه في التشكيلة الأساسية لمنتخب إنجلترا.

السيتي يتحمل جزءا من راتب هارت في وست هام

وكان هارت الذي قضى الموسم الماضي معارا إلى تورينو انتقل إلى "الهامرز" قبل عدة أيام على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك بعد خروجه من حسابات بيب جوارديولا المدير الفني للسيتزنز.

وقال هارت في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "قلت سابقا إنه لا توجد لدي فرصة لتمثيل منتخب إنجلترا دون اللعب بشكل منتظم على مستوى الأندية، اللعب مع المنتخب يحتاج إلى مواصلة اللعب خاصة مع المنتخبات الكبيرة مثل إنجلترا".

وأضاف: "هذا ساهم في قراري، مشوار اللاعب يكون قصيرا وأنا أحب كرة القدم، ولأنني لم أكن أملك فرصة اللعب مع فريقي السابق فأريد اللعب مع فريق يرغب في وجودي ويرغب في مشاركتي وأريد أن أرد له هذا الجميل".

وأكد هارت أنه كان يفضل الانتقال في صفقة بيع نهائي، لكن انتقاله معارا لن يؤثر على إخلاصه لأي فريق يمثله، بغض النظر عن فترة ونوع التعاقد.

الجدير بالذكر أن هارت (30 عاما) في أي لقاء مع وست هام في فترة الإعداد للموسم الجديد، لكن من المتوقع أن يخوض المباراة الودية أمام فيردر بريمن الألماني الجمعة.

تعليقات